عناوين أهم الأخبار الصادرة في صحف السودانية الجمعة
آخر تحديث 01:57:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عناوين أهم الأخبار الصادرة في صحف السودانية الجمعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عناوين أهم الأخبار الصادرة في صحف السودانية الجمعة

الصحف السودانية
الخرطوم-صوت الامارات

اهتمت الصحف السودانية الصادرة اليوم باستقبال خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في قصر الصفا بمكة المكرمة أمس الرئيس
السوداني عمر البشير .
وتطرقت إلى بحث مساعد الرئيس السوداني إبراهيم محمود حامد مع مبعوث الجامعة العربية لدى السودان السفير صلاح حليمة دور الجامعة العربية والجهود التي تبذلها من أجل الإعداد لمؤتمر التنمية بالسودان والمقرر في الربع الأول من العام المقبل .
وأبرزت دعوة الحكومة اليمنية أمس المتمردين الحوثيين وحلفائهم إلى الانسحاب من المدن وإلقاء السلاح وإعادة مؤسسات الدولة لإحلال السلام في البلاد الغارقة في الصراع منذ استيلاء الحوثيين المدعومين من إيران على السلطة مطلع العام الماضي .
ولفتت الانتباه إلى الاعتداء الانتحاري المزدوج الذي تبنته حركة طالبان أمس في كابول واستهدف قافلة مجندين شبان في الشرطة مما أدى إلى مقتل العشرات .
وأشارت إلى تدمير سلاح الجو التابع للمجلس الرئاسي الليبي المقر الرئيس «لداعش» وسط مدينة سرت ، مخلفاً خسائر كبيرة في صفوف التنظيم الإرهابي .
ونقلت الصحف عن الرئيس الأميركي باراك أوباما قوله، إن انفصال بريطانيا عن الاتحاد الأوروبي يثير مخاوف حول النمو الاقتصادي في العالم على المدى الأبعد، مشيراً إلى أن خروج بريطانيا نهائياً عن الاتحاد الأوروبي سيصيب الاستثمار في بريطانيا وأوروبا بالجمود .
ونشرت إعلان الشرطة الصومالية إن 18 مدنياً على الأقل قتلوا عندما انفجرت قنبلة مزروعة على جانب الطريق في حافلة ركاب صغيرة أمس في بلدة لفولي جنوب غربي العاصمة مقديشو .
وأوردت تصريح رئيس الفريق العامل بالأمم المتحدة المعني بالمساعدات الإنسانية إلى سوريا يان ايجلاند أن 60%‏ فقط من سكان المناطق المحاصرة في سوريا تلقوا المساعدات، وأن الأوضاع الأمنية تحول دون دخول المساعدات إلى بقية المناطق.
وسلطت صحف السودان الضوء على تأكيد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي أمس، أن "خطر الإرهاب بات يهدد جميع الدول والشعوب ولا يعرف حدوداً ولا أدياناً" ما يتطلب تضافر الجهود الدولية لمواجهته والقضاء عليه .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عناوين أهم الأخبار الصادرة في صحف السودانية الجمعة عناوين أهم الأخبار الصادرة في صحف السودانية الجمعة



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام

بيروت - صوت الإمارات
اعتادت الفنانة نانسي عجرم على مشاركة جمهورها ومعجبيها بأحدث الجلسات التصويرية التي تخضع لها، كما تشاركهم مواقفها وأنشطتها الحياتية بين الحين والآخر عبر حساباتها الشخصية على منصات السوشيال ميديا. وتظهر الفنانة ناسي عجرم في إطلالات أنيقة ومتنوعة خلال شهر فبراير الجاري، مرتدية أزياء رائعة تتناسب مع شخصيتها وتظهرها في كامل أناقتها، كان أبرزها إطلالتها باللون الأسود التي ظهرت، اليوم الجمعة، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام صورة جديدة لها في أحدث ظهور، مرتدية بالطو يتميز باللون الأسود وبنطلون أسود أيضًا إلى جانب نظارة سوداء كبيرة، وذلك خلال تواجدها في مصر. اللون الأسود أيضًا ظهرت به الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو نشرتها عبر إنستجرام، أمس، حيث كانت تروج لأغنية جديدة. وفي 16 فبراير، ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة أنيقة أيضًا، ...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 00:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

عوامل ازدهار صناعة الملابس الداخلية الراقية منذ 25 عامًا

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates