أهم و أبرز اهتمامات الصحف المصرية الصادرة الجمعة
آخر تحديث 20:33:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أهم و أبرز اهتمامات الصحف المصرية الصادرة الجمعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أهم و أبرز اهتمامات الصحف المصرية الصادرة الجمعة

الصحف المصرية
القاهرة ـ صوت الإمارات

سلطت الصحف المصرية الصادرة اليوم الضوء على تأكيد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أن ثورة الـ30 من يونيو استعاد بها الشعب المصري هويته وصوب بها مساره ليثبت للعالم أجمع أن عزيمته راسخة لتحقيق تطلعاته المشروعة في حياة أفضل ومستقبل مُشرق لأبنائه.

وأبرزت الصحف تأكيد وزير الخارجية المصري سامح شكري، أنه لا توجد نية لتعديل المبادرة العربية للسلام مع إسرائيل، لافتاً إلى أن فلسطين وباقي الدول العربية في مشاورات مستمرة لاختيار الوقت المناسب للتحرك من جديد في مجلس الأمن لاستصدار قرار يقضي بوقف كامل للاستيطان الإسرائيلي في الأرض الفلسطينية المحتلة.
وأنبأت الصحف عن مقتل ثلاثة مدنيين وإصابة تسعة آخرين، جراء انفجار عبوة ناسفة بالقرب من أحد الأسواق في منطقة البكرية غربي بغداد، ومقتل أكثر من 150 من تنظيم داعش الإرهابي غرب عامرية الفلوجة.
وتطرقت الصحف إلى تطورات الأوضاع على الساحة اليمنية، مبرزة الاشتباكات التي اندلعت بين قوات الجيش والمقاومة الشعبية من جهة وميليشيات الحوثيين وقوات الرئيس المخلوع صالح من جهة أخرى في مدينة تعز.

وعرجت الصحف على تأكيد مبعوث الأمم المتحدة الخاص لسوريا ستافان دى ميستورا، أن موعد انعقاد الجولة المقبلة من مفاوضات السلام السورية لم يتحدد حتى الآن، معرباً عن أمله في تحديد موعد جديد خلال الشهر الجاري.
وتناقلت الصحف تأكيد وزير الدفاع والإنتاج الحربي المصري الفريق أول صدقي صبحي، أن القوات المسلحة تعمل بأقصى درجات اليقظة والاستعداد لفرض سيادة الدولة وتأمين حدودها والتصدي بكل حسم لكل ما يؤثر على أمن وسلامة الوطن.
وتحدثت الصحف عن مقتل وإصابة 6 من قوات حرس الحدود المصرية، خلال تعرض دوريات من قوات حرس الحدود لنيران مفاجئة من عناصر تهريب مسلحة، بمنطقة صحراوية على الحدود الغربية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهم و أبرز اهتمامات الصحف المصرية الصادرة الجمعة أهم و أبرز اهتمامات الصحف المصرية الصادرة الجمعة



أحدث إطلالات كيم كارداشيان بعد إعلان طلاقها من كانييه ويست

واشنطن - صوت الإمارات
انشغلت عناوين المجلات الأميركية والعالمية في الفترة الأخيرة بخبر طلاق كيم كارداشيان وكانييه ويست، لكن أحدث إطلالات كيم كارداشيان كانت أيضاً لافتة خصوصاً أنها الأولى لها بعد إعلان الطلاق رسمياً. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، تألقت بلوك كاجول.يبدو أن كيم كارداشيان تُشغل نفسها في الفترة الأخيرة بالعمل، وخصوصاً على علامتها الخاصة للأزياء SKIMS، حيث من المتوقّع أن تطلق مجموعة جديدة هذا الأسبوع. وجاءت أحدث إطلالات كيم كارداشيان بتوقيعها الخاص، كاشفةً عن الملابس الرياضية من مجموعة SKIMS. وقد إختارت كيم طقماً بلون نيود المفضّلة لديها، وهو مؤلّف من كروب توب بأكمام طويلة وسروال رياضي خصره عالٍ مع العقدة وضيّق عند الطرف. وقد أكملت اللوك بحذاء من الفرو بكعب مسطّح. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، إعتمدت لوناً واحداً لكامل اللوك وهي خدع...المزيد

GMT 12:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة
 صوت الإمارات - أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة

GMT 12:00 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - أفضل مناطق الجذب السياحية في مدينة كالكوتا الهندية

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates