أهم و أبرز اهتمامات الصحف الجزائرية الصادرة الاثنين
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أهم و أبرز اهتمامات الصحف الجزائرية الصادرة الاثنين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أهم و أبرز اهتمامات الصحف الجزائرية الصادرة الاثنين

الصحف الجزائرية
الجزائر ـ صوت الإمارات

رصدت الصحف الجزائرية الصادرة اليوم ردود الأفعال العراقية والعربية والدولية التي استنكرت تفجير حي الكرادة الشعبي بالعاصمة بغداد .
وعلى صعيد آخر ، تحدثت أكثر من صحيفة جزائرية عن التقدم الميداني الذي أحرزته المعارضة السورية المسلحة التي سيطرت على عشرات القرى بجبلي التركمان والأكراد بريف اللاذقية ، الأمر الذي جعل مدينة اللاذقية أحد أهم قلاع النظام في متناول نيران الثوار ، الشيء الذي وصفته ذات الصحف بالانتصار الإستراتيجي .
وعن جديد الأحداث في سوريا ، كشفت الصحف تمكن المعارضة السورية من أسر عشرات الجنود النظاميين ومعهم عناصر الحرس الثوري الإيراني وبعض المنتسبين للمليشيا .
وأبرزت الصحف التي عالجت الملف اليمني ، رفض ممثل الحكومة لأي حل سياسي لا يعتمد على قرار مجلس الأمن 2216 وكذا مخرجات الحوار الوطني ، فضلا عن المبادرة الخليجية التي تمثل الإطار الأمثل لمعالجة الأزمة في اليمن .
وفي حديث ذي صلة ، لم تغفل الصحف اتهام رئيس وفد الحكومة الشرعية في مفاوضات الكويت الانقلابيين باللعب على عامل الوقت وعرقلة المفاوضات ، وعدم الالتزام بأهم المرجعيات ، سيما تسليم السلاح وتسليم المدن التي سيطروا عليها للحكومة الشرعية .
وبخصوص الوضع في ليبيا ، رأت الصحف أن موافقة المؤسسة الوطنية للنفط بطرابلس على الاندماج مع نظيرتها بشرق البلاد مؤشر على بداية انكسار الحواجز بين طرفي الأزمة في ليبيا ، في انتظار منح الثقة لحكومة فائز السراج من قبل برلمان طبرق .
دوليا عدت الصحف رفع شعارات مناوئة للنظام الإيراني واستنكار تدخل إيران في الشأن السوري من قبل آلاف المتظاهرين في أصفهان بمناسبة الاحتفال بيوم القدس ، موقفا قويا ورسالة واضحة من الإيرانيين لرفض تدخل بلادهم في الشؤون الداخلية للدول على حساب الوضع الاقتصادي والاجتماعي لبلادهم .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهم و أبرز اهتمامات الصحف الجزائرية الصادرة الاثنين أهم و أبرز اهتمامات الصحف الجزائرية الصادرة الاثنين



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates