أهم عناوين الأخبار الصادرة في صحف الامارات الجمعة
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أهم عناوين الأخبار الصادرة في صحف الامارات الجمعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أهم عناوين الأخبار الصادرة في صحف الامارات الجمعة

أهم عناوين الأخبار الصادرة في صحف الامارات الجمعة
دبي-صوت الامارات

أكدت افتتاحيات صحف الامارات الصادرة صباح اليوم ان قواتنا المسلحة التي نحتفل اليوم بذكرى توحيدها الأربعين هي خلاصة الوطنية الاماراتية بأبهى صورها قدمت الأنموذج الأمثل في التضحية وتسطر كل يوم ملحمة جديدة في ميادين الشرف دفاعا عن هوية اليمن وأمن العرب وعن سماحة الإسلام في وجه دعاة الفتنة ونشر الخراب ..مشددة على ان جيش الإمارات سيف مرهف لا يجرد إلا بالحق.

فتحت عنوان " على قلب رجل واحد " أكدت صحيفة "البيان" ان توحيد القوات المسلحة الذي تحتفل دولة الإمارات العربية المتحدة بذكراه الأربعين شكل مناسبة عظيمة تجسد حكمة وبعد نظر رؤية الآباء المؤسسين الذين رأوا في هذه الخطوة نقلة حيوية لا بديل عنها لتعزيز ركائز الاتحاد وصيانة وحدة الوطن والحفاظ على مكتسباته.

وقالت الصحيفة " وكما قال صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله فقد استشرف هذا القرار الحكيم المستقبل بعيون بصيرة ونحن نجني الآن ثمرة تلك الرؤى التي سبقت عصرها ونعمل على تعزيزها وتطويرها ".

وأكدت ان القوات المسلحة باتت اليوم تمثل قوة تحمي أمن ومكتسبات الوطن وتشكل حصنه المنيع كما باتت منبعا للرجال البواسل المستعدين لبذل الغالي والنفيس للدفاع عن الوطن والإسهام بفعالية في حفظ الأمن والاستقرار على مستوى المنطقة والعالم.

وأضافت " بعد أربعين عاماً على توحيدها باتت قواتنا المسلحة مصدر فخر في احترافيتها وقدراتها ومهاراتها وشجاعة أفرادها الذين خبروا المصاعب والمخاطر وذللوها بهمة تحيي أمة بكاملها وتتطابق مع روح الدولة التي باتت نموذجا عز نظيره".

وقالت " إننا في هذه الذكرى المباركة نترحم على أرواح الشهداء الذين بذلوا أغلى ما يملكون لخدمة الوطن وتنحني قاماتنا إجلالا لرجال قواتنا المسلحة الذين سطروا ملاحم بطولية وتميز أداؤهم على الدوام بالبطولة والشجاعة والفداء وهو ما تجسد أيضا من خلال مشاركتهم الحيوية الفعالة في الذود عن الشرعية في اليمن ودحر الظلاميين والانقلابيين والوقوف بحزم أمام القوى التي لا تريد خيرا بهذه الأمة وتستهدف كياناتها وشعوبها من خلال التسلل إليها واحداً بعد الآخر .. ولعل البصيرة النافذة التي وحدت قواتنا المسلحة تتجلى اليوم من خلال دورها الفعال في مواجهة المخاطر التي تهدد أمن المنطقة وحياة شعوبها".

وشددت "البيان" في ختام افتتاحيتها على ان " كلنا قيادة وشعبا ودولة على قلب رجل واحد دعما لقواتنا المسلحة .. وأفراد قواتنا المسلحة أيضا على قلب رجل واحد في حبهم لوطنهم والتزامهم بالذود عنه مهما كانت التضحيات".

من ناحيتها أكدت صحيفة "الخليج" ان الاحتفال بيوم توحيد القوات المسلحة في السادس من مايو من كل عام هو الاحتفال بوطن وتاريخ وطن حين يشتمل التاريخ على المستقبل أيضا ..وقالت " نتذكر هذا ولا ننساه كلما أطلت علينا هذه المناسبة العزيزة ونتذكره اليوم خصوصاً ونحن الشهود على هذه اللحظة العربية التاريخية المضيئة التي أسهم جيش الإمارات الباسل في حضورها وتوهجها إلى هذا الحد منذ أول التأسيس وأول التوحيد على يد والدنا وقائدنا وحكيم العرب الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيّب الله ثراه".

وأضافت الصحيفة تحت عنوان " جيش كأنه وطن .. وطن كأنه جيش " ان شعب دولة الإمارات يفتخر اليوم مع قادته بقواته المسلحة وحين يطالع متأملاً كلمات قيادته بالمناسبة وقد ذهبت إلى تفاصيل مسيرة الجيش وسؤدد الوطن يزداد فخراً وإصراراً على مواصلة العمل الوطني الجاد نحو تحقيق الإمارات التي في البال.

وقالت " نعم نتذكر مع صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة تاريخ بطولات ضباطنا وجنودنا البواسل في ساحات الشجاعة كافة منذ الذود عن حياض الوطن وحماية حركة التنمية إلى المشاركة في قوات الردع العربية في لبنان وصولاً إلى المشاركة الإيجابية الفعالة في حرب تحرير الكويت ووصولاً إلى الإسهام في المحافظة على أمن واستقرار مملكة البحرين الشقيقة والوقوف مع قيادتها وشعبها ضد الأطماع الخارجية ثم وصولاً إلى الجهة التي حددت بوصلة أمتنا في غد عملها وأملها حرب تحرير اليمن وإعادة شرعيته واستقراره ..وبين هذا وذاك المشاركة الأساسية في مواجهة آفة الإرهاب بما يمليه الضمير الوطني والوجدان القومي وبين هذا وذاك أداء جيشنا المتقدم فنيا وإسهامه في نهضتنا الوطنية كما لو كان جامعة أو عنوانا أو طريقا".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهم عناوين الأخبار الصادرة في صحف الامارات الجمعة أهم عناوين الأخبار الصادرة في صحف الامارات الجمعة



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates