أهم وأبرز اهتمامات الصحف السودانية الصادرة الجمعة
آخر تحديث 23:49:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أهم وأبرز اهتمامات الصحف السودانية الصادرة الجمعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أهم وأبرز اهتمامات الصحف السودانية الصادرة الجمعة

الصحف السودانية
الخرطوم - صوت الإمارات

أبرزت الصحف السودانية الصادرة اليوم لقاء رئيس الأركان المشتركة للقوات المسلحة السودانية عماد الدين مصطفى عدوي مع المبعوث الألماني للسودان ودول حوض النيل رولف فيلو تسو, حيث بحث اللقاء أوجه التعاون المختلفة.

وتطرقت إلى دعوة نائب الرئيس اليمني الفريق الركن علي محسن الأحمر قادة وضباط وصف وأفراد الجيش الملتزمين الحياد إزاء الصراع الداخلي إلى الالتحاق بالشرعية. وحثهم لدى ترؤسه في مأرب اجتماعاً موسعاً للسلطات المحلية وأعضاء المكاتب التنفيذية بمحافظات مأرب و الجوف والبيضاء، على الانحياز لخيار الدولة.

وأخبرت عن تنفيذ قوات التحالف الدولي خمس غارات على مواقع تنظيم داعش الإرهابي في سورية والعراق خلال الساعات الأربع وعشرين ساعة الأخيرة.

ونقلت عن رئيسة لجنة الأمم المتحدة بشأن حقوق الإنسان في جنوب السودان ياسمين سوكا قولها إن عمليات تطهير عرقي تحدث بالفعل في بعض مناطق البلاد حيث الوضع ممهد لتكرار الإبادة الجماعية التي حدثت في رواندا.

وركزت على الاشتباكات المسلحة بين المليشيات المختلفة في العاصمة الليبية طرابلس خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية، داعية إلى ضرورة خروج جميع المليشيات المسلحة من العاصمة.

وتناولت في الشأن السوري تحذير الأمم المتحدة من أن مدينة حلب قد تصبح "مقبرة ضخمة " مع استمرار القوات الحكومية في حملتها الرامية إلى استعادة المناطق التي تسيطر عليها المعارضة.

ولفتت صحف السودان الانتباه إلى تمكن قوات الجيش المصري من ضبط سيارتين محملتين بالمتفجرات، في مدينة رأس سدر التابعة لمحافظة جنوب سيناء.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهم وأبرز اهتمامات الصحف السودانية الصادرة الجمعة أهم وأبرز اهتمامات الصحف السودانية الصادرة الجمعة



سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة - صوت الإمارات
تألقت النجمة سيرين عبد النور بفستان من الحرير الأصفر المطبع بالزهور من تصميم فالنتينو وهو ينتمي إلى أول مجموعة أطلقتها الدار من ميلانو في أكتوبر الماضي. لقد أراد المصمم المبدع بيار باولو بيكولي تصميم مجموعة تجسد الحرية والرومنسية فكان له ما أراد، وقد اختارت سيرين هذا الفستان حيث تمت جلسة التصوير في منتجع kalani resort ونسّقت معه حقيبة بيج مزدانة بالمسامير التي ارتبطت بهوية الدار الإيطالية، فيما اختار المصمم تنسيق حقيبة ممائلة ولكن باللون الزهري الباستيل. تم التصوير بعدسة المبدع الياس أبكر وتولّت الخبيرة مايا يمين مكياج سيرين وصفّف شعرها المزين جورج مندلق. واهتم بتنسيق اللوك خبير المظهر سيدريك حداد الذي يرافق سيرين في غالبية إطلالاتها خصوصاً في برنامج the masked singer. وقد نشر سيدريك بدوره رسالة عايد فيها سيرين لمنسبة ميلا...المزيد

GMT 18:42 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

إنتر يحسم "ديربي الغضب" ويبتعد عن ميلان بـ4 نقاط

GMT 20:27 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

هالاند يضع شروطه من أجل الرحيل عن دورتموند

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates