ابرز وأهم اهتمامات الصحف اللبنانية الصادرة الجمعة
آخر تحديث 20:33:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ابرز وأهم اهتمامات الصحف اللبنانية الصادرة الجمعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ابرز وأهم اهتمامات الصحف اللبنانية الصادرة الجمعة

الصحف اللبنانية
بيروت - صوت الإمارات

ركزت الصحف اللبنانية الصادرة اليوم, على نبأ استقبال نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود في جدة أمس، معالي وزير النفط العراقي جبار اللعيبي حيث جرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية خاصة الفرص المشتركة في المجالات الاقتصادية بشكل عام والطاقة بشكل خاص بما في ذلك فتح المنافذ البرية وتسيير رحلات مباشرة وتشجيع التبادل التجاري والاستثمارات من القطاع الخاص السعودي.

وسلطت الضوء من جهة ثانية على الدعوة التي وجهها الرئيس اللبناني ميشال عون أمس للأقطاب السياسية المعنية، إلى لقاء حواري الاثنين المقبل، للبحث في ملفات مالية خلافية واتخاذ الموقف الملائم وفق الخيارات الدستورية .

وتناقلت الأنباء المتعلقة بمستجدات الميدان السوري، من بينها نبأ استهداف قوات نظام الأسد منطقتي الغوطة الشرقية وحمص، الخاضعتين لاتفاق خفض التصعيد في البلاد، بالقصف العنيف والمكثف، موقعة المزيد من القتلى والجرحى في صفوف المدنيين حسب ما أكد المرصد السوري لحقوق الانسان.

كما لفتت الصحف إلى تمكن فصائل المعارضة السورية أمس من إحباط محاولة جديدة لقوات نظام الأسد لاقتحام حي جوبر، آخر معاقل الثوار في شرق العاصمة دمشق.

وأشارت إلى إعلان وزارة الداخلية المصرية أمس، عن مقتل ثلاثة إرهابيين وضابط شرطة خلال عملية دهم في محافظة قنا جنوب البلاد.

وتطرقت إلى تأكيد وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي خلال لقائه الرئيس العراقي فؤاد معصوم في بغداد أمس، حرص بلاده على اتخاذ كل الخطوات الكفيلة بفتح آفاق أوسع للتعاون مع العراق بما يعكس الروابط الأخوية الراسخة التي تربط البلدين.

وعرجت صحف لبنان على مناشدة مجلس الأمن الدولي أمس الأطراف المتحاربة في الصومال وجنوب السودان وشمال شرق نيجيريا إلى السماح بدخول المساعدات الإنسانية وحث الدول على التبرع بالمزيد من الأموال لتفادي مجاعات تهدد 20 مليون شخص.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ابرز وأهم اهتمامات الصحف اللبنانية الصادرة الجمعة ابرز وأهم اهتمامات الصحف اللبنانية الصادرة الجمعة



أحدث إطلالات كيم كارداشيان بعد إعلان طلاقها من كانييه ويست

واشنطن - صوت الإمارات
انشغلت عناوين المجلات الأميركية والعالمية في الفترة الأخيرة بخبر طلاق كيم كارداشيان وكانييه ويست، لكن أحدث إطلالات كيم كارداشيان كانت أيضاً لافتة خصوصاً أنها الأولى لها بعد إعلان الطلاق رسمياً. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، تألقت بلوك كاجول.يبدو أن كيم كارداشيان تُشغل نفسها في الفترة الأخيرة بالعمل، وخصوصاً على علامتها الخاصة للأزياء SKIMS، حيث من المتوقّع أن تطلق مجموعة جديدة هذا الأسبوع. وجاءت أحدث إطلالات كيم كارداشيان بتوقيعها الخاص، كاشفةً عن الملابس الرياضية من مجموعة SKIMS. وقد إختارت كيم طقماً بلون نيود المفضّلة لديها، وهو مؤلّف من كروب توب بأكمام طويلة وسروال رياضي خصره عالٍ مع العقدة وضيّق عند الطرف. وقد أكملت اللوك بحذاء من الفرو بكعب مسطّح. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، إعتمدت لوناً واحداً لكامل اللوك وهي خدع...المزيد

GMT 12:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة
 صوت الإمارات - أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة

GMT 12:00 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - أفضل مناطق الجذب السياحية في مدينة كالكوتا الهندية

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates