أهم وأبرز اهتمامات صحف السودان الصادرة الخميس
آخر تحديث 20:33:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أهم وأبرز اهتمامات صحف السودان الصادرة الخميس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أهم وأبرز اهتمامات صحف السودان الصادرة الخميس

الصحف السودانية
الخرطوم - صوت الإمارات

اهتمت الصحف السودانية الصادرة اليوم بالمباحثات التي أجراها الرئيس الرئيس السوداني المشير عمر البشير بالخرطوم أمس مع، المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة لدولتي السودان وجنوب السودان نيكولاس هيسوم ، تركزت حول الدور الذي يمكن أن يلعبه السودان في تحقيق السلام والاستقرار في جنوب السودان باعتباره عضوا أساسيا في منظمة الايقاد.

ولفتت الصحف الانتباه إلى توصل الحكومة السودانية لاتفاق مع حركات دارفور المسلحة في القضايا الرئيسة خلال لقاءات غير رسمية جرت مؤخراً.

ونقلت عن وزير المعادن السوداني، أحمد صادق الكاروري قوله، إن إنتاج البلاد من الذهب بلغ 93 طناً خلال العام 2016، مؤكداً أن وزارته استكملت عدداً من المطلوبات الخاصة بتشجيع الاستثمار في المعادن وتوقع دخول استثمارات جديدة في المجال.

وعرجت على احتدام المعارك بين القوات الشرعية اليمنية ومليشيات الحوثي وصالح الانقلابية في أكثر من 10 جبهات أمس، وسط دعم من مقاتلات التحالف العربي التي دمرت تعزيزات المتمردين في العديد من المناطق.

وأبرزت الصحف دعوة وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو، إيران، إلى الضغط على المقاتلين الشيعة والنظام السوري لوقف انتهاك وقف إطلاق النار في سوريا، محذراً من أن هذه الانتهاكات تعرض محادثات السلام المزمعة للخطر.

وأوردت تحذير الممثل الخاص للأمين العام ورئيس بعثة الأمم المتحدة لدعم ليبيا مارتن كوبلر من خطر التصعيد الذي من شأنه أن يؤدي إلى تجديد النزاع، وذلك في أعقاب التطورات التيحدثت في وسط ليبيا.

وسلطت الضوء على تعزيز القوات العراقية المشتركة مكاسبها الميدانية في مواجهة تنظيم داعش الإرهابي في الموصل، حيث انتزعت السيطرة أمس على حي الوحدة جنوب شرق المدينة.

وقالت إن السلطة الفلسطينية جددت أمس، المطالبة بفتح تحقيق دولي بشأن الإعدامات الميدانية التي نفذتها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق الفلسطينيين.

وتحدثت صحف السودان عن انقاذ خفر السواحل المغربي أمس 45 مهاجرًا ينحدرون من دول إفريقيا جنوبي الصحراء كما انتشلت جثث ثلاثة آخرين في السواحل الشمالية بالمغرب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهم وأبرز اهتمامات صحف السودان الصادرة الخميس أهم وأبرز اهتمامات صحف السودان الصادرة الخميس



أحدث إطلالات كيم كارداشيان بعد إعلان طلاقها من كانييه ويست

واشنطن - صوت الإمارات
انشغلت عناوين المجلات الأميركية والعالمية في الفترة الأخيرة بخبر طلاق كيم كارداشيان وكانييه ويست، لكن أحدث إطلالات كيم كارداشيان كانت أيضاً لافتة خصوصاً أنها الأولى لها بعد إعلان الطلاق رسمياً. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، تألقت بلوك كاجول.يبدو أن كيم كارداشيان تُشغل نفسها في الفترة الأخيرة بالعمل، وخصوصاً على علامتها الخاصة للأزياء SKIMS، حيث من المتوقّع أن تطلق مجموعة جديدة هذا الأسبوع. وجاءت أحدث إطلالات كيم كارداشيان بتوقيعها الخاص، كاشفةً عن الملابس الرياضية من مجموعة SKIMS. وقد إختارت كيم طقماً بلون نيود المفضّلة لديها، وهو مؤلّف من كروب توب بأكمام طويلة وسروال رياضي خصره عالٍ مع العقدة وضيّق عند الطرف. وقد أكملت اللوك بحذاء من الفرو بكعب مسطّح. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، إعتمدت لوناً واحداً لكامل اللوك وهي خدع...المزيد

GMT 12:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة
 صوت الإمارات - أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة

GMT 12:00 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - أفضل مناطق الجذب السياحية في مدينة كالكوتا الهندية

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 18:11 2021 الخميس ,04 شباط / فبراير

توتنهام يواجه تشيلسي في الدوري الإنجليزي

GMT 11:39 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج العذراء الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates