ابرز وأهم اهتمامات الصحف التونسية الصادرة الثلاثاء
آخر تحديث 04:10:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ابرز وأهم اهتمامات الصحف التونسية الصادرة الثلاثاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ابرز وأهم اهتمامات الصحف التونسية الصادرة الثلاثاء

الصحف التونسية
تونس ـ صوت الإمارات

اهتمت الصحف التونسية الصادرة اليوم بالأوضاع في ليبيا في ظل تأكيد رئيس حكومة الوفاق الوطني الليبي فائز السراج أن الحرب على تنظيم داعش الإرهابي في مدينة سرت تدخل مراحلها الأخيرة، مشيرًا إلى أن عملية الانتهاء من تشكيل حكومة جديدة ستتم خلال الأسابيع المقبلة.
وأخبرت عن مواصلة الطيران الروسي والسوري قصفهما أحياء ومنازل المدنيين في مدينة حلب ما أدى إلى سقوط عشرات القتلى والجرحى، يأتي ذلك فيما وصل الطرفان الروسي والأمريكي إلى مفترق طرق في الأزمة السورية، مشيرة إلى وصف الولايات المتحدة الأمريكية ما تفعله روسيا في سوريا بأنه "وحشية"0
وعرجت الصحف على دعوة الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند بريطانيا إلى المشاركة النشطة في تسوية مشكلة المهاجرين غير الشرعيين في ميناء كاليه الفرنسي المقابل للشاطئ البريطاني من بحر المانش، الذي يشهد تجمعًا لآلاف المهاجرين من أفريقيا وآسيا وصلوا إلى كاليه في سعيهم للتوجه إلى بريطانيا.
واحتوت صحف تونس على عدد من التقارير المتفرقة من بينها: جرح ستة أشخاص في إطلاق نار بمجمع تسوق بولاية تكساس الأمريكية، و رفع السلطات الأمريكية حظر التجول في مدينة شارلوت، وتنفيذ طائرات التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة 27 غارة جوية على مواقع تنظيم "داعش" الإرهابي في العراق وسوريا خلال الساعات الـ24 الماضية.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ابرز وأهم اهتمامات الصحف التونسية الصادرة الثلاثاء ابرز وأهم اهتمامات الصحف التونسية الصادرة الثلاثاء



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 16:41 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

فساتين زفاف فخمة سعودية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates