عناوين أهم الأخبار الصادرة في صحف السودانية الخميس
آخر تحديث 04:10:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عناوين أهم الأخبار الصادرة في صحف السودانية الخميس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عناوين أهم الأخبار الصادرة في صحف السودانية الخميس

الصحف السودانية
الخرطوم - واس

أبرزت الصحف السودانية الصادرة اليوم تبني القمة السادسة لرؤساء دول منظمة البحيرات العظمى أمس، مقترح السودان بتشكيل لجنة وزارية مشتركة لمواجهة النشاط الهدام للحركات السالبة، على أن تتكون اللجنة من وزراء الدفاع والداخلية ومديري جهاز الأمن والمخابرات بدول منظمة البحيرات.

وسلطت الضوء على مطالبة رئيس الوزراء اليمني أحمد عبيد بن دغر أمس، جميع اليمنيين إلى وحدة الصف والتكاتف لمحاربة الإرهاب وتجفيف منابعه، والوقوف مع القيادة السياسية بقيادة الرئيس عبدربه منصور هادي رمز الشرعية.

وعرجت على إقرار مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة بالإجماع، تفتيش السفن في عرض البحر قبالة سواحل ليبيا بحثاً عن أسلحة مهربة في حملة تهدف للتصدي لعمليات تهريب الأسلحة واعتراض القوارب الي تقوم بتهريب البشر واحتجازها.

ولفتت الصحف الانتباه إلى تحذير وزير الخارجية الأمريكي جون كيري أمس، روسيا والرئيس السوري بشار الأسد بشأن انتهاكات الهدنة في سوريا، مؤكداً أن صبر واشنطن محدود جدا.
وأشارت إلى موافقة ما تسمى لجنة التخطيط والبناء التابعة لبلدية الاحتلال الاسرائيلي في القدس المحتلة على طلب للمستوطنين المتطرفين بإقامة بناء استيطاني جديد في قلب بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك.

وتطرقت إلى إعلان الجيش الباكستاني عن نجاح قواته في تطهير معظم المناطق القبلية المحاذية للحدود مع أفغانستان من معاقل حركة طالبان باكستان
والمليشيات المسلحة الأخرى خلال عملية "ضرب العضب" العسكرية التي أكملت عامها الثاني.
ونشرت صحف السودان تصريح نائب وزير الدفاع رئيس أركان الجيش الجزائري الفريق احمد قايد صالح أمس ، أن بلاده قهرت ظاهرة الإرهاب البغيضة وأنها ستواصل جهودها إلى غاية اجتثاثها إلى الأبد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عناوين أهم الأخبار الصادرة في صحف السودانية الخميس عناوين أهم الأخبار الصادرة في صحف السودانية الخميس



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 16:41 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

فساتين زفاف فخمة سعودية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates