أهم وأبرز اهتمامات الصحف السودانية الصادرة الثلاثاء
آخر تحديث 23:47:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أهم وأبرز اهتمامات الصحف السودانية الصادرة الثلاثاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أهم وأبرز اهتمامات الصحف السودانية الصادرة الثلاثاء

الصحف السودانية
الخرطوم - صوت الإمارات

أبرزت الصحف السودانية الصادرة اليوم إعلان المتحدث الرسمي باسم الحكومة السودانية أحمد بلال أن العام المقبل سيشهد تشكيل الحكومة الجديدة التي يقع على عاتقها تنفيذ مخرجات الحوار الوطني.

وتطرقت إلى تحذير جهاز الأمن والمخابرات الوطني من العبث باستقرار أمن المواطن والبلاد، مؤكدًا أنها خطوط حمراء دونها المهج والأرواح، لا يسمح لأي أحد أو جهة بتجاوزها للنيل من مقدرات وموارد البلاد الاستراتيجية والبشرية، مؤكدًا جاهزيته للتصدي لأعداء الوطن بالداخل والخارج.

وتحدثت عن إحباط الجيش الوطني اليمني والمقاومة الشعبية، هجومًا لمليشيا الحوثي وصالح الانقلابية، على المواقع المحررة في محافظة تعز.

وأوردت وصف الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اغتيال سفير بلاده لدى تركيا أمس بأنه «استفزاز» يهدف إلى تخريب العلاقات بين موسكو وأنقرة والجهود المبذولة لتسوية النزاع في سوريا، مشيرًا من جهة ثانية إلى أن موسكو ستشارك أجهزة الأمن التركية في التحقيق.

وعرجت على مطالبة الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط المجتمع الدولي بالتصدي بكل قوة لمحاولة الاحتلال الإسرائيلي شرعنة الاستيطان من خلال إقرار ما يسمى بقانون التسوية في الكنيست، مبينًا أن الاستيطان يظل عملاً غير مشروع يخرج عن القانون الدولي بحكم كل القرارات والمواثيق الدولية وبغض النظر عما يقره الجانب الإسرائيلي من قوانين أو تشريعات.

وأشارت إلى تصويت مجلس الأمن الدولي بالإجماع أمس، لصالح إرسال مراقبين إلى مدينة حلب السورية، داعيًا إلى تمكين مسؤولين من الأمم المتحدة ومسؤولين آخرين من مراقبة عمليات الإجلاء من شرق حلب وسلامة المدنيين الذين بقوا في المدينة.

ونشرت إعلان المبعوث الدولي الخاص إلى سوريا ستيفان دي ميستورا عن عقد جولة جديدة من المحادثات السورية في الثامن من فبراير القادم بجنيف.

وأخبرت عن شن قوات التحالف الدولي خلال الساعات الـ 24 الماضية ثمان غارات جوية على مواقع تنظيم داعش الإرهابي في العراق وسورية.

وسلطت صحف السودان الضوء على إعلان وزير الداخلية الأردني سلامة حماد أن حجم الأسلحة والمتفجرات بحوزة منفذي الاعتداء الإرهابي الذي وقع في مدينة الكرك يثبت أن الكرك لم تكن وحدها المستهدفة بل الأردن واستقراره.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهم وأبرز اهتمامات الصحف السودانية الصادرة الثلاثاء أهم وأبرز اهتمامات الصحف السودانية الصادرة الثلاثاء



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام

بيروت - صوت الإمارات
اعتادت الفنانة نانسي عجرم على مشاركة جمهورها ومعجبيها بأحدث الجلسات التصويرية التي تخضع لها، كما تشاركهم مواقفها وأنشطتها الحياتية بين الحين والآخر عبر حساباتها الشخصية على منصات السوشيال ميديا. وتظهر الفنانة ناسي عجرم في إطلالات أنيقة ومتنوعة خلال شهر فبراير الجاري، مرتدية أزياء رائعة تتناسب مع شخصيتها وتظهرها في كامل أناقتها، كان أبرزها إطلالتها باللون الأسود التي ظهرت، اليوم الجمعة، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام صورة جديدة لها في أحدث ظهور، مرتدية بالطو يتميز باللون الأسود وبنطلون أسود أيضًا إلى جانب نظارة سوداء كبيرة، وذلك خلال تواجدها في مصر. اللون الأسود أيضًا ظهرت به الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو نشرتها عبر إنستجرام، أمس، حيث كانت تروج لأغنية جديدة. وفي 16 فبراير، ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة أنيقة أيضًا، ...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 00:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

عوامل ازدهار صناعة الملابس الداخلية الراقية منذ 25 عامًا

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates