عناوين أهم الأخبار الصادرة في صحف المصرية الثلاثاء
آخر تحديث 21:03:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عناوين أهم الأخبار الصادرة في صحف المصرية الثلاثاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عناوين أهم الأخبار الصادرة في صحف المصرية الثلاثاء

الصحف المصرية
القاهرة ـ صوت الإمارات

اهتمت الصحف المصرية الصادرة اليوم بتأكيد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي أنه لن يستطيع أحد إلحاق الأذى بمصر طالما ظل أهلها يضعون نصب أعينهم عدم الاختلاف، محذرا الشباب من محاولات الوقيعة بينهم وبين بلدهم، معربا عن ثقته بأن حجم الوعي والإدراك بين الشباب لمشكلات البلاد سيجعلهم قادرين على بناء الوطن.
وأنبأت أن وزارة الطيران المدني أعلنت عن انتهاء فحص أجزاء جهازي مسجل محادثات الكابينة ومسجل معلومات الطيران الخاص بالطائرة المصرية التي سقطت في البحر الأبيض المتوسط.
وتحدثت عن انطلاق فعاليات التدريب البحري المصري الفرنسي المشترك «كليوباترا» 2016 بمشاركة وحدات من القوات البحرية المصرية ومن بينها حاملة الطائرات الميسترال "جمال عبد الناصر"، التي تدخل الخدمة لأول مرة في هذا التدريب.
وأشارت إلى أن حملة "البقاء" التي تدعم استمرار بريطانيا في عضوية الاتحاد الأوروبي نالت دفعة جديدة مع إعلان عدد من القطاعات رفضها لمغادرة الاتحاد وفي مقدمتها قطاع صناعة السيارات وأندية كرة القدم، فيما أعرب أكثر من 50? من مواطني أوروبا عن رغبتهم في استمرار بريطانيا في عضويتها.
ونوهت إلى أن المفوضية السامية للأمم المتحدة لشئون اللاجئين أعلنت ارتفاع عدد النازحين عن ديارهم في مختلف أنحاء العالم إلى 65?3 مليون شخص خلال عام 2015 م, مما يعد رقمًا قياسيًا
جديدًا .
وأفادت صحف مصر بأن الجيش العراقي بدأ حملة عسكرية موسعة لتطهير مناطق شمال الرمادي من تنظيم داعش الإرهابي ،بينما أعلن قائد الشرطة الاتحادية العراقية مقتل 340 مسلحًا علي الأقل من مسلحي داعش ،خلال عمليات الجيش العراقي لاستعادة السيطرة علي مدينة الفلوجة بمحافظة الأنبار غربي العراق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عناوين أهم الأخبار الصادرة في صحف المصرية الثلاثاء عناوين أهم الأخبار الصادرة في صحف المصرية الثلاثاء



سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة - صوت الإمارات
تألقت النجمة سيرين عبد النور بفستان من الحرير الأصفر المطبع بالزهور من تصميم فالنتينو وهو ينتمي إلى أول مجموعة أطلقتها الدار من ميلانو في أكتوبر الماضي. لقد أراد المصمم المبدع بيار باولو بيكولي تصميم مجموعة تجسد الحرية والرومنسية فكان له ما أراد، وقد اختارت سيرين هذا الفستان حيث تمت جلسة التصوير في منتجع kalani resort ونسّقت معه حقيبة بيج مزدانة بالمسامير التي ارتبطت بهوية الدار الإيطالية، فيما اختار المصمم تنسيق حقيبة ممائلة ولكن باللون الزهري الباستيل. تم التصوير بعدسة المبدع الياس أبكر وتولّت الخبيرة مايا يمين مكياج سيرين وصفّف شعرها المزين جورج مندلق. واهتم بتنسيق اللوك خبير المظهر سيدريك حداد الذي يرافق سيرين في غالبية إطلالاتها خصوصاً في برنامج the masked singer. وقد نشر سيدريك بدوره رسالة عايد فيها سيرين لمنسبة ميلا...المزيد

GMT 18:42 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

إنتر يحسم "ديربي الغضب" ويبتعد عن ميلان بـ4 نقاط

GMT 20:27 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

هالاند يضع شروطه من أجل الرحيل عن دورتموند

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates