عناوين أهم الأخبار الصارة في صحف السودانية الثلاثاء
آخر تحديث 08:32:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عناوين أهم الأخبار الصارة في صحف السودانية الثلاثاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عناوين أهم الأخبار الصارة في صحف السودانية الثلاثاء

الصحف السودانية
الخرطوم-صوت الامارات

سلطت الصحف السودانية الصادرة اليوم الضوء على توجيه الرئيس السوداني عمر البشير خلال لقائه بالخرطوم أمس وفد صيني ، بالاستمرار في التعاون
الاقتصادي والتجاري بين بلاده والصين وتوسيع مجالات النفط والغاز والطاقة المتجددة والاستثمار الزراعي والصناعي ومجالات البنى التحتية.
وقالت " إن مبعوث الأمم المتحدة إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ ، أعرب أمس عن ارتياحه لعودة الوفد الحكومي إلى طاولة الحوار في مشاورات السلام اليمنية
في الكويت .
وأخبرت عن مقتل 148 شخصا في تفجيرات متزامنة وغير مسبوقة أمس تبناها تنظيم داعش واستهدفت مدينتين ساحليتين من أهم معاقل النظام في سوريا .
ولفتت الانتباه إلى رفض رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أمس المشروع الفرنسي لعقد مؤتمر دولي لإعادة إطلاق جهود السلام المتعثرة مع الفلسطينيين، واقترح بدلا من ذلك لقاء الرئيس الفلسطيني محمود عباس في باريس .
ونقلت الصحف عن منسقة الأمم المتحدة في لبنان سيجريد كاغ أمس قولها ، إن المنظمة لا تنوي توطين اللاجئين السوريين في هذا البلد ، وذلك تزامناً مع تجديد
إعلان رئيس الوزراء اللبناني تمام سلام رفض بلاده هذا الأمر .
وتحدثت عن تكليف الرئيس التركي رجب طيب أردوغان زعيم حزب العدالة والتنمية الحاكم بن علي يلدرم بتشكيل الحكومة الجديدة ، بحسب بيان للرئاسة التركية.
وتطرقت إلى إعلان الرئيس الأميركي باراك أوباما في اليوم الأول من زيارته هانوي أمس ، رفع حظر مبيعات الأسلحة الأميركية عن فيتنام .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عناوين أهم الأخبار الصارة في صحف السودانية الثلاثاء عناوين أهم الأخبار الصارة في صحف السودانية الثلاثاء



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد

GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates