عناوين أهم الأخبار الصارة في صحف الجزائرية الخميس
آخر تحديث 03:33:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عناوين أهم الأخبار الصارة في صحف الجزائرية الخميس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عناوين أهم الأخبار الصارة في صحف الجزائرية الخميس

الصحف الجزائرية
الجزائر - واس

تطرقت الصحف الجزائرية الصادرة اليوم لتصريحات المبعوث الأممي إلى اليمن ، إسماعيل ولد الشيخ أحمد ، وتفاؤله بانفراج الأزمة اليمنية في المستقبل القريب .
وتساءلت الصحف عما إذا كان المبعوث الأممي يملك أدلة على ذلك في ظل استمرار تمرد المليشيا ورفضهم تسليم السلاح ومغادرة المؤسسات الحكومية التي استولوا عليها بالعاصمة صنعاء ورفضهم لمرجعيات التفاوض ، سيما القرار الأممي 2216 والمبادرة الخليجية ، فضلا عن مخرجات الحوار الوطني .

وعلى صعيد آخر ، أبرزت صحف اليوم رفض رئيس مجلس العشائر بالأنبار الشيخ رافع الفهداوي القصف العشوائي للفلوجة من قبل الجيش العراقي ، في إطار محاربة تنظيم داعش الإرهابي لإخراجها من هذه المنطقة .

وفي الشأن الليبي رأت الصحف أن تجاوز إنتاج النفط في هذا البلد عتبة الـ 300 ألف برميل يوميا ، يؤكد رغبة حكومة الوفاق الوطني بقيادة فائز السراج ، في إنعاش الاقتصاد وتوفير الأموال اللازمة لإعادة بناء المؤسسات الحكومية وتجهيزها ، فضلا عن رفع المستوى المعيشي لملايين الليبيين .

وعن تداعيات القضية الفلسطينية أشارت الصحف إلى أن رفض رئيس حكومة دولة الاحتلال ، بنيامين نتنياهو ، لمبادرة السلام الفرنسية ، مؤشر على رغبة الإسرائيليين في استمرار سياسة الاعتقالات والقتل العشوائي وانتهاك المقدسات ، فضلا عن التهجير القسري للفلسطينيين وكذا تواصل عمليات الاستيطان في الضفة الغربية ، رغم إدانة المجموعة الدولية لهذه السياسة .
وقالت الصحف " إن التزام الولايات المتحدة الأمريكية بأمن إسرائيل كما أكد ذلك وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية جون كيري في آخر تصريح له يشكل عامل دعم وتشجيع لنتنياهو على مواصلة تمرده على القوانين الدولية واللوائح الأممية ذات العلاقة بفلسطين .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عناوين أهم الأخبار الصارة في صحف الجزائرية الخميس عناوين أهم الأخبار الصارة في صحف الجزائرية الخميس



سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة - صوت الإمارات
تألقت النجمة سيرين عبد النور بفستان من الحرير الأصفر المطبع بالزهور من تصميم فالنتينو وهو ينتمي إلى أول مجموعة أطلقتها الدار من ميلانو في أكتوبر الماضي. لقد أراد المصمم المبدع بيار باولو بيكولي تصميم مجموعة تجسد الحرية والرومنسية فكان له ما أراد، وقد اختارت سيرين هذا الفستان حيث تمت جلسة التصوير في منتجع kalani resort ونسّقت معه حقيبة بيج مزدانة بالمسامير التي ارتبطت بهوية الدار الإيطالية، فيما اختار المصمم تنسيق حقيبة ممائلة ولكن باللون الزهري الباستيل. تم التصوير بعدسة المبدع الياس أبكر وتولّت الخبيرة مايا يمين مكياج سيرين وصفّف شعرها المزين جورج مندلق. واهتم بتنسيق اللوك خبير المظهر سيدريك حداد الذي يرافق سيرين في غالبية إطلالاتها خصوصاً في برنامج the masked singer. وقد نشر سيدريك بدوره رسالة عايد فيها سيرين لمنسبة ميلا...المزيد

GMT 08:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

"اليويفا" يلغي نهائيات بطولة أوروبا تحت 19 عامًا

GMT 09:29 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

عودة رباعي دورتموند للتدريبات قبل مواجهة بيلفيلد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates