عناوين أهم الأخبار الصارة في صحف السودانية السبت
آخر تحديث 10:47:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عناوين أهم الأخبار الصارة في صحف السودانية السبت

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عناوين أهم الأخبار الصارة في صحف السودانية السبت

الصحف السودانية
الخرطوم-صوت الامارات

أبرزت الصحف السودانية الصادرة اليوم التزام الحكومة السودانية بتنفيذ استحقاقات وثيقة الدوحة لسلام دارفور، مشيرة إلى أن الأولوية في المرحلة المقبلة للإعمار والعودة الطوعية والتنمية المستدامة.
ونقلت صحف الأحد عن نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية رئيس الوفد اليمني الحكومي إلى مشاورات الكويت عبدالملك المخلافي قوله إن الطرف الانقلابي الذي يشارك في المشاورات لا يبدو حتى الآن أنه جاد في السلام، فمازال يضع الكثير من العراقيل ويتراجع عن الالتزامات والمرجعيات.
ونشرت إعلان الجيش الأمريكي أن ضربات جوية نفذها التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة أسفرت عن مقتل 70 مسلحاً بينهم قيادي بارز في تنظيم داعش الإرهابي في مدينة الفلوجة العراقية المحاصرة.
وتطرقت إلى تأكيد السلطات الإيطالية أن سبعين شخصا على الأقل لقوا مصرعهم وفقد عشرات آخرون خلال ثلاثة أيام في ثلاثة حوادث غرق جديدة في البحر المتوسط أحدها صور مباشرة.
وأوردت الصحف تصريح وزير الخارجية الفلسطيني الدكتور رياض المالكي، بأن الأفكار التي طرحها الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي مؤخراً حول عملية السلام، لا تتعارض مع المبادرة الفرنسية.
ولفتت الانتباه إلى مطالبة رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني لدولة ليبيا فايز السراج، الدول العربية بدعم ومؤازرة جهود بلاده في بناء مؤسسات الدولة المدنية والعسكرية والأمنية ومدها بالخبرات اللازمة وتسهيل الحصول على كل الأدوات في جميع المجالات لبناء دولة فاعلة في محيطها الإقليمي والدولي.
وسلطت صحف السودان الضوء على إعلان رئاسة الأركان التركية أمس، أن 104 من مسلحي تنظيم داعش الإرهابي قتلوا وتم تدمير 7 مقار للإرهابيين، بقصف مدفعي تركي وغارات جوية لقوات التحالف الدولي شمال سوريا، رداً على أحدث اعتداء بـ10 قذائف صاروخية ومدفعية استهدف الجمعة مخفراً بمدينة كليس الحدودية وبلدة البيلي جنوب تركيا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عناوين أهم الأخبار الصارة في صحف السودانية السبت عناوين أهم الأخبار الصارة في صحف السودانية السبت



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد

GMT 16:41 2021 الثلاثاء ,09 آذار/ مارس

أجمل موديلات فساتين سهرة بالترتر موضة خريف 2021
 صوت الإمارات - أجمل موديلات فساتين سهرة بالترتر موضة خريف 2021

GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates