عناوين أهم الأخبار الصادرة في صحف التونسية الأربعاء
آخر تحديث 05:25:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عناوين أهم الأخبار الصادرة في صحف التونسية الأربعاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عناوين أهم الأخبار الصادرة في صحف التونسية الأربعاء

الصحف التونسية
تونس ـ صوت الإمارات

اهتمت الصحف التونسية الصادرة اليوم بنتائج المؤتمر الصحفي المشترك لمعالي وزير الخارجية عادل بن أحمد الجبير مع نظيره الفرنسي جان مارك ايرولت ، حيث أبرزت إعلان معاليه أن مباحثات اللقاء كانت بناءة وايجابية وكان هناك تطابق في جميع الموضوعات التي نوقشت ومنها دفع عملية السلام في الشرق الأوسط إلى الأمام والأوضاع في لبنان وسوريا واليمن والتصدي لتدخلات إيران في شؤون المنطقة .
ونقلت في الشأن الليبي تأكيد مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة إلى ليبيا مارتن كوبلر أهمية الدور الذي تقوم به سلطنة عمان لتعزيز تقارب وجهات النظر بين جميع الأطراف الليبية , مشيرة في السياق ذاته إلى مواصلة الجيش الليبي عملياته العسكرية ضد تنظيم "داعش" الإرهابي في سرت.

وتابعت في الشأن الفلسطيني زيارة الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون إلى قطاع غزة , ناقلة تأكيده أن استمرار الحصار المفروض على القطاع يزيد من احتمالات تصعيد الأعمال العدائية بين الجانبين الإسرائيلي والفلسطيني .

وأوردت في موضوع آخر نقلت الصحف ما قاله رئيس الوزراء التركي بن علي يلدريم بأن تطبيع العلاقات بين بلاده وروسيا قد بدأ , وتأكيده بأن تحسين العلاقات مع كل بلدان بحر البلطيق والبحر المتوسط هدف مهم.

وتناولت في تقارير متفرقة مقتل وإيقاف العشرات من العناصر الإرهابية في الجزائر خلال الأشهر الخمسة الأولى من السنة الجارية 2016م , وإعراب رئيس الوزراء اللبناني تمام سلام عن خشيته من أن تكون سلسلة الهجمات الانتحارية في بلاده بداية موجة جديدة من الهجمات الإرهابية ، واجتماع لرؤساء دول وحكومات الاتحاد الأوروبي ليحثوا خلالها بريطانيا على بدء إجراءات خروجها من الاتحاد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عناوين أهم الأخبار الصادرة في صحف التونسية الأربعاء عناوين أهم الأخبار الصادرة في صحف التونسية الأربعاء



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد

GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates