نصائح لاختيار البليرز المُناسب لشكل الجسم
آخر تحديث 10:04:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نصائح لاختيار "البليرز" المُناسب لشكل الجسم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نصائح لاختيار "البليرز" المُناسب لشكل الجسم

اشكال مختلفه للبليزر
القاهرة - صوت الامارات

لا تستغني أي امرأة عن "البليزر" في خزانتها، إذ يسهل عليها تنسيقه مع الاطلالات المختلفة التي ترغب بها، سواء كانت رسمية أو كاجوال، وحتى في بعض المناسبات الخاصة، وفي هذا الإطار، لا بد من أن نقدم لك  مجموعة نصائح لاختيار البليرز المناسب حسب شكل الجسم، كي تكون إطلالتك متقنة وأنيقة.   - من ابرز الأمور التي يجب التنبه إليها عند اختيار البليزر لمختلف المناسبات، هو شكل الجسم، الذي يساعد على حسن اختيار البليزر الملائم، وفي هذا الإطار، تجدر الإشارة إلى أن الجسم الممتلئ يحتاج إلى البليزر الطويل، ذات الألوان الداكنة، التي تساعد على إخفاء بعض العيوب في الجسم وتمنحه أناقة ملفتة ومتقنة.   - أما الأجسام النحيفة التي غالبًا ما تفتقد إلى شكل ساعة الرمل، فيمكن اختيار البليزر القصير الذي يمكن أن يعطي انطباعًا بأن الجسم يشبه ساعة الرمل، حيث تكون حدود البليزر عند الخصر، ويمكن اختيار البليزر بألوان فاتحة لأنه يضفي الحياة والحيوية إلى الإطلالة، فتتمتعين بأناقة مميزة.   - للأجسام الطويلة التي تشبه ساعة الرمل، فان مختلف أنواع البليزر يمكن تنسيقها بسهولة تامة مع الجسم، فهي تساعد على رسم شكل الجسم بطريقة أفضل، خاصة أن كان البليزر محدد الخصر، ما يساهم في إبراز تناسق الجسم بطريقة أوضح وأكثر أناقة، ويمكن اعتماد البليزر بألوان مختلفة تبعًا للأزياء التي ترتدينها، وهي تعتبر ملائمة لمختلف المناسبات.   - بالإضافة إلى أن البليزر الطويل لا يتناسب مع الأجسام القصيرة، بل من المفضل أن تلجأ صاحبات هذه الأجسام إلى البليزر القصير الذي يساعد على التمويه عن طول المرأة، ويمنحها إطلالة متناسقة ومميزة، ولكن البليزر الطويل يعتبر ملائمًا جدًا للمرأة الطويلة التي تتمتع بقوام ممشوق أو ممتلئ.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح لاختيار البليرز المُناسب لشكل الجسم نصائح لاختيار البليرز المُناسب لشكل الجسم



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates