مجموعة عطورtuscan creations  تكتب قصّة إبداع الدار
آخر تحديث 18:21:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مجموعة عطورTUSCAN CREATIONS تكتب قصّة إبداع الدار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مجموعة عطورTUSCAN CREATIONS  تكتب قصّة إبداع الدار

عطورTUSCAN CREATIONS تكتب قصّة إبداع الدار
القاهرة - صوت الامارات

 ترتبط علامة سلڤاتوري فيراغامو ارتباطًا وثيقًا بمدينة توسكانا، التي شهدت على عظمة المبدع الذي غيّر معالم صناعة الأحذية. وتقديرًا لتلك المدينة، طرحت العلامة مجموعة من العطور الفنيّة الفاخرة، تحمل اسم TUSCAN CREATIONS، تروي من خلالها جوهر دار سلڤاتوري فيراغامو وتوسكانا.

 إنّها حكاية إيطاليّة
 فور عودته إلى إيطاليا عام 1927، وبعد السنوات الجميلة التي قضاها في هوليوود حيث اهتمّ بأشهر النجمات على مواقع التصوير وفي أهمّ المناسبات، التقى "صانع أحذية النجوم" سلڤاتوري فيراغامو بالحرفيّين في فلورنسا وهناك حقّق حلمه، اختار قصر Palazzo Spini Feroni، أحد أقدم المباني البهيّة في المدينة، ليكون المقرّ الرئيسي لشركته، بجدرانه المكسوّة بالحجر الطبيعي وسطحه الذي يحاكي تصميم القلاع.

  إنّها حكاية عشق
من الصعب تخيّل فيراغامو من دون توسكانا، إذ يجمع بينهما رابط وثيق. لطالما استمدّ المصمّم حسّه الإبداعي من غنى طبيعة فلورنسا والمنطقة المحيطة بها. تحتفي مجموعة Tuscan Creations بهذه الحكاية النابضة بالمشاعر والأحاسيس وبهذا الرابط العميق، عبر فصول مميّزة تُجسّدها أطيب العطور.

  إنّها حكاية الحكايات
توسكانا هي منبع الوحي. لذا كل اسم إيطالي عريق من أسماء العطور في هذه المجموعة يوحي بجوهر تلك الأرض التي تنعم بكنوز فنيّة وطبيعية، تحيا التقاليد والتحف الفنية مع كل عطر، مثل: La Corte وLa Commedia، Convivio وVendemmia، وCalimala وRinascimento، وPunta Ala وBianco di Carrara. وبعض الأسماء مستوحى من الألوان التي تطغى على توسكانا: Viola Essenziale وTerra Rossa وTesta di Moro.

  إنّها حكاية رموز أشهر من نار على علم
توجز مجموعة Tuscan Creations نظرة سلڤاتوري فيراغامو إلى الجمال. تستمدّ علبة العطر وحيها من الألوان والمواد المستخدمة في مجموعة Ferragamo's Creations التي تضمّ نخبة من أشهر التصاميم الحصرية الصادرة بكميّات محدودة.

تستكنّ داخل العلبة عبوة راقية، تتناغم قاعدتها المربّعة النابضة بالرجولة مع شكلها الزاخر بالأنوثة، أمّا غطاء العطر، فيكسوه الجلد الحقيقي مع درزات مزدوجة متباينة اللون توحي بالحرفية المتقنة التي باتت مرادفة لاسم الدار من وحي مشبك Gancino  الذي يُعتبر علامة فارقة على الأكسسوارات وقطع الأزياء، كلمة Salvatore Ferragamo منقوشة على الغطاء الذهبي من الأعلى.

 إنّها حكاية ألوان
تنبع هذه العطور الحديثة والجديدة من مخيّلة أمهر العطّارين. فقد قام سبعة من العطّارين المحترفين باختيار الجرعات المثالية من المواد الثمينة، والنادرة بمعظمها، يعبّر كل عطر عن نفسه من خلال اللون، ويُشكّل كل واحد جزءً متناغمًا من النسيج الجديد الذي تجسّده مجموعة Tuscan Creations.

عطرنا المفضل من هذه المجموعة هوPunta Ala من ابتكار العطّار Alberto Morillas. ما لفتنا في هذا الإبداع هو تركيبته المشرقة والحرّة، والتي تنبض جرأة.

يحمل هذا العطر اسم Punta Ala وهي وجهة حصرية للعطلات تعانق فيها مياه البحر المتوسط الرقراقة الشواطئ الرملية التي تلمع كالذهب.

يتألّق العطر باللون الأصفر الزاهي، وينبض بالهدوء والحرية بفضل تركيبة مميّزة تنطوي على نفحات الحوامض الإيطالية، والأزهار والأخشاب.

يستهلّ النفحات العليا مزيج من البرجموت والليمون والبرتقال الأفندي مع لمسة من زيت النيرولي، أمّا قلب العطر الدافئ، فينبع من مزيج من الياسمين ومُركّب Paradisone  وتُعزّزه نفحات أوراق الزيتون.
يُضفي خشب الأرز لمسة نبيلة إلى النفحات الأساسية مع توليفة من الفتيفر والباتشولي مغلّفة بحُبيبات المسك.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة عطورtuscan creations  تكتب قصّة إبداع الدار مجموعة عطورtuscan creations  تكتب قصّة إبداع الدار



GMT 16:22 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

عطور فرنسية بنغمات مختلفة"فخامة لا مثيل لها"

GMT 19:06 2018 الخميس ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على أفضل عطور الخريف والشتاء

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 04:14 2016 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

إلعب ألعاب ويندوز 3 عن طريق المتصفح مباشرة

GMT 05:31 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

84 فيلمًا فى الدورة الـ35 من مهرجان الإسكندرية السينمائى

GMT 13:38 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

أوّل فتاة تحصل على رخصة طيّار تجاري في جنوب السودان

GMT 16:38 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

علماء بريطانيون يطوِّرون أداة لمعالجة مرضى القلب

GMT 10:11 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

افلام جديدة تتنافس على جوائز المهر العربي لمهرجان دبي

GMT 18:19 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

جناح إماراتي يحمل 500 عنوان في معرض فراكفورت الألماني للكتاب

GMT 22:20 2013 الأحد ,31 آذار/ مارس

مهرجان "زوروني كل سنة مرة" في الإسكندرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates