عرض برنامج تحدي النجوم celebrity face games  على قناة أبوظبي
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عرض برنامج "تحدي النجوم Celebrity Face Games " على قناة أبوظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عرض برنامج "تحدي النجوم Celebrity Face Games " على قناة أبوظبي

قناة أبوظبي
دبى ـ صوت الأمارات

أعلنت أبوظبي للإعلام، عن عرض النسخة العربية من برنامج المسابقات الكوميدي الشهير "تحدي النجوم - Celebrity Game Face" على قناة "أبوظبي" وتطبيق ADtv خلال أوقات ذروة المشاهدة الأسبوعية اعتباراً من 17 فبراير الجاري، كل أربعاء في تمام الساعة 22:00 بتوقيت الإمارات، وذلك بالتعاون مع "إن بي سي يونيفرسال فورماتس". ويعتبر البرنامج المنتظر أول نسخة محلية من البرنامج الأصلي، وتتولى شركة "إن ميديا بلاس" التي أنتجت عدداً من أشهر البرامج التلفزيونية مثل إكس فاكتور، وأراب آيدول، وقول وراي، العمل على تحويله إلى سلسلة تلفزيونية من 13 حلقة مدة كل منها 60 دقيقة.

وستقدم الفنانة الكوميدية المصرية شيماء سيف النسخة العربية المحلية من البرنامج، الذي سيشارك فيه نخبة من المشاهير من دولة الإمارت والشرق الأوسط من خلال مجموعة من الألعاب المضحكة والمحرجة أحياناً، وكانت شركة "كريتيكال كونتينت" قد أنتجت النسخة الأصلية الأمريكية من البرنامج، حيث تولى الممثل الكوميدي الأمريكي كيفن هارت دور المقدم والمنتج التنفيذي.وبهذا الصدد، قال جمعة الهوتي، المدير التنفيذي لدائرة التلفزيون بالإنابة في أبوظبي للإعلام: "نحن سعداء بالتعاون مع "إن بي سي يونيفرسال فورماتس" لتقديم أول نسخة محلية من برنامج "تحدي النجوم Celebrity Game Face" ، والذي يَعِدُ بتحقيق نسب مشاهدة عالية من قبل الجمهور العربي عبر قنوات البث التلفزيونية والرقمية التابعة لنا.

نحرص على الجمع بين الخبرات العالمية والرؤى المحلية لتقديم برامج تلفزيونية تلقى إقبالاً واسعاً لدى المشاهدين، ويعتبر هذا البرنامج مثالاً ناجحاً على ذلك، وهو ينسجم مع استراتيجية أبوظبي للإعلام التي تركّز على إنتاج محتوى متميز يواكب تطلعات الجمهور واهتماماته، وتسريع وتطوير المحتوى الرقمي".من جانبها، قالت آنا لانجينبيرج، نائب الرئيس لشؤون المبيعات والإنتاج في شركة إن بي سي يونيفرسال فورماتس: "يسعدنا تعزيز حضورنا القوي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالتعاون مع شريك مميز مثل أبوظبي للإعلام، وتقديم نسخة حافلة بالمرح من البرنامج في قالب يواكب الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار كوفيد-19.

ونتطلع إلى تقديم محتوى يستقطب نسبة مشاهدة عالية بين شرائح الجمهور المحلي بفضل المضيفة الرائعة التي ستقدم البرنامج والضيوف المميزين من المشاهير. ويأتي هذا التعاون بالتزامن مع التكليف الذي تم منحه مؤخراً في المملكة العربية السعودية لإنتاج نسخة محلية من برنامجنا درايف ثرو-أوك، مما يبرهن على الدور الحيوي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، واستقطابها للمزيد من المحتوى الترفيهي العالمي تلبية لرغبة المشاهدين المتزايدة لهذا النوع من البرامج".

بدوره، قال إيهاب حمود، رئيس شركة إن ميديا بلاس: "تحول إنتاج البرامج التلفزيونية إلى مهمة صعبة للغاية في زمن جائحة الكوفيد. فبينما كنا نبحث عن برامج لقنوات أبوظبي من الممكن تصويرها بالرغم من الإقفال العام في معظم الدول ومن القيود المفروضة على السفر، أتى برنامج تحدي النجوم في الوقت المناسب، مع المكونات المناسبة، مما جعله الاختيار المثالي.برنامج مرح، سريع الإيقاع، مرن الإنتاج، وعملي جداً. الشيء الذي مكننا من التصوير في خمس دول بالرغم من جدول الإنتاج الضيق جداً. بالرغم من كل المصاعب، فاق إنتاج تحدي النجوم كل توقعاتنا إيجاباً، متمنين أن ينال كل النجاح".

ويأتي هذا التعاون بعد نجاح العرض الخاص من البرنامج الذي تم تقديمه بمناسبة موسم الأعياد في المملكة المتحدة، وتم بثه العام الماضي على قناة بي بي سي الأولى. وحقق العرض الذي حمل عنوان "ميرانداز غيمز مع شوبيز نيمز" نجاحاً لافتاً في نسب المشاهدة. وتولت كاتبة السيناريو والممثلة البريطانية الشهيرة ميراندا هارت تقديم العرض الذي أنتجته شركة "مونكي" التابعة لـ "إن بي سي يونيفرسال إنترناشيونال ستوديوز"، أحد أقسام مجموعة يونيفرسال ستوديو.

قد يهمك ايضا:

مسلسلات عربية وعالمية تضيء "شاشة أبوظبي" في صيف 2020

أبوظبي للإعلام تطلق النسخة العربية من «تحدي النجوم»

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عرض برنامج تحدي النجوم celebrity face games  على قناة أبوظبي عرض برنامج تحدي النجوم celebrity face games  على قناة أبوظبي



GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 11:27 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج القوس الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 20:03 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 00:44 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

النفط يرتفع بسبب التوترات في الشرق الوسط

GMT 04:15 2019 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

تضحية غريبة من شاب هندي لإعادة محبوبته

GMT 02:26 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

غادة عبد الرازق تكشف عن حقيقة زواجها مرة أخرى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates