لجنة التراث في التليفزيون تستعد لتحديث وتطوير المكتبة
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لجنة التراث في التليفزيون تستعد لتحديث وتطوير المكتبة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لجنة التراث في التليفزيون تستعد لتحديث وتطوير المكتبة

القاهرة - وكالات

تواصل لجنة التراث بالتليفزيون عملها لإنهاء إجراءات تحديث مكتبة التليفزيون المصرى وتطويرها، فى إطار الخطة التى وجه بها صلاح عبد المقصود، وزير الإعلام، حيث تقوم اللجنة المشكلة من الإعلاميين سهير الأتربى، وفهمى عمر، ووجدى الحكيم، واللواء محسن الشهاوى، رئيس قطاع الأمن، وعزة الأتربى ومنى عبد الوهاب وفاطمة الكسبانى وفاطمة فؤاد ومهندسين من قطاع الهندسة الإذاعية بسرعة الإنجاز. تقول الأتربى: "يجرى اتخاذ الخطوات الأخيرة لنقل المكتبة، التى تم تصنيعها على أحدث طراز لحماية كنوز ماسبيرو، حيث يلقى هذا الشأن اهتماما كبيرا من جانب وزير الإعلام ورئيس اتحاد الاذاعة والتليفزيون إسماعيل الشيشتاوى، ويبدو التعاون منهما لإتمام المشروع فى أقرب وقت، حيث تتكلف المكتبة مليونا و٨٠ ألف جنيه، وهو مبلغ زهيد بالنسبة لقيمة المكتبة، وكان هناك اتفاقا منذ فترة طويلة مع الهيئة العربية للتصنيع لتنفيذها، وبالفعل تم الانتهاء منها إلا أن الخطوات كانت متوقفة بسبب استكمال الإجراءات. وقام أمس مهندسان من قطاع الهندسة الإذاعية بمعاينة المكان، الذى ستوضع به المكتبة لحفظ الشرائط وحمايتها، حيث يعد هذا المشروع من أهم المشروعات لإحياء تراث التليفزيون المصرى والاستفادة به، ولذلك فنبذل أقصى جهودنا لتجميع الشرائط ومشاهدتها ونقلها للنظم الحديثة، ويتعاون فى المشروع رئيس الإدارة المركزية للمكتبات عباس سمير، ويتم كتابة تقرير عما يمكن إصلاحه من الشرائط، وأكدت سهير الأتربى أن الاستفادة من هذه المكتبة ستكون كبيرة جدا، وفى صالح التليفزيون وتتضمن ١٢٠ مكتبة، يتم فيها تجميع الشرائط على أحدث النظم وتؤدى لتحول تكنولوجى كبير فى حماية تراث المكتبة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لجنة التراث في التليفزيون تستعد لتحديث وتطوير المكتبة لجنة التراث في التليفزيون تستعد لتحديث وتطوير المكتبة



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates