ذهاب وعودة  ينافس على أعلى نسبة بحث في جوجل
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

"ذهاب وعودة " ينافس على أعلى نسبة بحث في جوجل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "ذهاب وعودة " ينافس على أعلى نسبة بحث في جوجل

احمد السقا
القاهرة ـ أ.ش.أ

حقق مسلسل "ذهاب وعودة" خلال عرضه في الثلاث أيام الأولى من شهر رمضان ، أعلى نسبة بحث على موقع البحث الشهير"جوجل" ، حيث جاءت أغلب عمليات البحث عن مسلسل "ذهاب وعودة".

كما حققت الحلقات الأولى من المسلسل أعلى نسبة مشاهدة على موقع "شاهد" التابع للموقع الرسمي لـإم بي سي.

وأسعدت ردود أفعال الجمهور حول الأحداث الأولى من المسلسل كل من المنتج صادق الصباح منتج العمل والفنان أحمد السقا ، وذلك بعدما إنهالت تساؤلات واستفسارات الجمهور على السقا عبر صفحته الرسمية على" فيس بوك " متسائلين عن مصير إبنه " ياسين " المخطوف ضمن أحداث المسلسل.

وأعرب المنتج صادق الصباح عن بالغ سعادته بردود الأفعال الأولية التي تلقاها من كبار النجوم والإعلاميين من مصر والوطن العربي ، والذين تواصلوا معه وقاموا بتهنئته على الحبكة الدرامية للمسلسل وأحداثه المشوقة والمتتالية بشكل متقن ، والتي تدفع المشاهد لانتظار الحلقات القادمة لمعرفة مصير الطفل المختطف.

من جانبه ، أشاد النجم أحمد السقا ، بأداء جميع المشاركين له في المسلسل ، مؤكدا أن النجاح الذي يبدأ من الحلقات الأولى جاء بإحتراف جميع العناصر التمثيلية والإنتاجية لهذا العمل الضخم .
"ذهاب وعودة" بطولة الفنان أحمد السقا و إنجي المقدم ومجدي كامل وياسر جلال فريال يوسف ولقاء سويدان وأحمد راتب، ومن تأليف عصام يوسف وإخراج أحمد شفيق وإنتاج المنتج " صادق الصبّاح " .

ويعرض المسلسل يوميا على قناة إم بى سى مصر1 ، وإم بى سى مصر 2 ، روتانا خليجية ، الظفرة ، زي ألوان السومرية العراقية ، المستقبل اللبنانية ، الشروق الجزائرية ، وتونسنا التونسية

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ذهاب وعودة  ينافس على أعلى نسبة بحث في جوجل ذهاب وعودة  ينافس على أعلى نسبة بحث في جوجل



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates