إطلاق موقع خريجكوم لتوفير فرص العمل
آخر تحديث 14:17:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إطلاق موقع "خريج.كوم" لتوفير فرص العمل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إطلاق موقع "خريج.كوم" لتوفير فرص العمل

القاهرة ـ وكالات

تم إطلاق موقع خريج.كوم "www.khireej.com"، الموقع إلإلكتروني المتخصص بتوفير فرص عمل والتدريب للطلبة وحديثي التخرج. وقال مدير تطوير الأعمال، الأردني خالد شرايحة: "إننا سعداء جدا بإطلاق الموقع بعد عام من المثابرة والجهد المتواصل، ونأمل بأن يساهم الموقع في تقديم خدمات التوظيف للخريجين الجدد بكفاءة وجودة عالية". وأضاف، بأن الموقع قد لاقى إقبالا شديدا من العديد من الشركات الرائدة على المستوى المحلي والعالمي "ما يزيد على 100 شركة"، التي ستقوم باستخدام خريج كوسيلة لاستقطاب وتوظيف الطلبة وحديثي التخرج". ويوفر الموقع وسيلة تواصل تمكن حديثي التخرج والطلاب من التواصل مع كبرى الشركات ومعاهد التدريب بالإضافة لتوفير نصائح وإرشادات مهنية. ويتميز عن باقي مواقع التوظيف الإلكترونية بكونه مخصصا حصريا للطلبة وحديثي التخرج، حيث إن الوظائف المعلن عنها من خلال الموقع لن يكون من متطلباتها توفر خبرة عملية مسبقة. ويقدم "خريج.كوم"، خدماته للطلبة وحديثي التخرج الباحثين عن عمل، والشركات ومراكز التدريب، بحيث يمكن الباحثين عن عمل من تحميل سيرهم الذاتية والتقدم لفرص العمل الموجودة ضمن الموقع، ويمكن الشركات من الإعلان عن الشواغر المتوفرة لديهم والبحث عن موظفين في قاعدة بيانات السير الذاتية، وكذلك يمكن مراكز التدريب من الإعلان عن الدورات التدريبية المتوفرة لديهم واستلام الحجوزات من خلال الموقع. وأضاف خالد شرايحة: "هناك فجوة في المهارات بين مخرجات التعليم الأكاديمي ومتطلبات سوق العمل، وعليه فقد تمت إضافة فرص التدريب والدورات للموقع، نصيحتنا لكافة الطلبة والخريجين بأن يبادروا بتدعيم تعليمهم الأكاديمي بحضور برامج تدريبية متخصصة، حيث يساهم ذلك في تميزهم وزيادة فرصهم في الحصول على عمل". وسيكون التركيز في المرحلة الأولى من إطلاق الموقع على السوق المحلي، ومن ثم سيتم تقديم خدمات الموقع بشكل تدريجي في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا. ويهدف "خريج.كوم"، من خلال خدماته المتخصصة بتوظيف الطلاب والخريجين بالمساهمة في حل مشكلة البطالة لفئة الشباب، حيث إن نسبتها في المنطقة تعد من أعلى النسب في العالم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلاق موقع خريجكوم لتوفير فرص العمل إطلاق موقع خريجكوم لتوفير فرص العمل



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 04:03 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

رينو تعتزم طرح نسخة شرسة من Megane R.S اعرف السعر والمواصفات

GMT 23:59 2013 الجمعة ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

قائمة بأفضل جزر يمكن الاستمتاع فيها في فصل الشتاء

GMT 15:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تصميم غرف جلوس بملامح الثقافة الصينية العصرية

GMT 15:36 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

موديلات أزياء موردة من وحي نجمات الخليج

GMT 13:28 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 08:20 2018 الخميس ,27 كانون الأول / ديسمبر

بعض الرجال يجدون صعوبة في قراءة مشاعر الآخرين

GMT 21:44 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

بيبي رينا يتوقع فوز "يوفنتوس" بالدوري الإيطالي

GMT 23:06 2018 الثلاثاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أماكن مثيرة لوضع التاتو للتجديد في العلاقة الحميمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates