قناة الحرة تطرح نجاحات المرأة المصرية في الموسم الثاني من ست بـ 100 راجل
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قناة "الحرة" تطرح نجاحات المرأة المصرية في الموسم الثاني من "ست بـ 100 راجل"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قناة "الحرة" تطرح نجاحات المرأة المصرية في الموسم الثاني من "ست بـ 100 راجل"

قناة "الحرة" تطرح نجاحات المرأة المصرية في الموسم الثاني من "ست بـ 100 راجل"
بيروت – صوت الإمارات

بعد النجاح الذي حققه الموسم الأول من "ست بـ 100 راجل"، أطلقت قناة "الحرة" الموسم الثاني من البرنامج يوم السبت، الأول من تشرين الأول/أكتوبر، العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.
ويصور البرنامج الذي أنتجته  قناة "الحرة" والذي يندرج في إطار تلفزيون الواقع,  يوميات أربع سيدات مصريات ناجحات يعملن بجهد متواصل لتحقيق أهدافهن. يصور البرنامج يوميات هؤلاء السيدات وينقل صورة عن الإصرار على النجاح وتحقيق الذات المحفوف بالتحديات. في كل حلقة، يأخذ البرنامج المشاهدين في مجموعة رحلات قصيرة ومشوقة لزيارة كل من الرائدات والتعرف على أعمالهن، طموحاتهن، وعلاقاتهن بأسرهن وبزملائهن.
وقال رئيس شبكة "الشرق الأوسط للإرسال" MBN التي تضم قناة "الحرة" وراديو "سوا" براين كونف،: " نحن متحمسون جدا لتقديم الموسم الثاني من "ست بـ 100 راجل"، فيما تثبت "الحرة" مرة أخرى أنها قناة رائدة في إلقاء الضوء على نجاحات المرأة العربية ودورها في بناء المجتمع".
وتتصدر المشاركات, متسابقة الراليات المصرية الوحيدة, يارا, في رياضة تجذب غالبية من الرجال خصوصا في العالم العربي, وظهر حبها للسيارات والدراجات النارية في عمر مبكر، وأظهرت شغفا بتحدي ذاتها والطبيعة خصوصا عندما تتسابق في الصحراء, إضافة إلى مصممة الأزياء، ورائدة الأعمال ونائبة رئيس مجموعة بشارة للأزياء, ماري, بالإضافة إلى امتلاكها مصانع لإنتاج الملابس ولمجموعة من تصميمها، وتعمل ماري على إطلاق مجموعة أزياء جديدة مخصصة للشباب, فيما أنشأت مدرسة خاصة لمساعدة الأطفال الفقراء.
وشاركت أنوسة التي تعتبر أصغر مدربة أسود في مصر والأكثر شهرة, حيث ولدت في عائلة اشتهرت في مجال السيرك منذ القرن التاسع عشر، ولقبت بـ "أميرة الأسود", ويكمن حلمها في أن تصنع ثورة في مجال السيرك الشرق أوسطي وتطوره ليصبح في مصاف السيرك الأوروبي والعالمي, إضافة إلى رائدة أعمال، هدير التي بدأت العمل في التاسعة بعد وفاة والدها واضطرارها للمشاركة في مسؤولية المنزل مع أخواتها وأمها, وأسست مشغل "إبرة وريشة"، وتعمل بجد للتفوق في مجالها وتغيير حياتها وحياة عائلتها.
يُذكر أنَّ برنامج "ست بـ100 راجل" من آخر إنتاجات قناة "الحرة" من العاصمة المصرية, علمًا أنه من البرامج الأخرى التي انتجتها "الحرة" في مصر :"كلام مصري"، "حوار القاهرة"، "نبض الشارع"، "رايحين على فين؟" و"حتتنا"، فضلا عن فقرة يومية أساسية تقدم من ضمن برنامج "اليوم".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قناة الحرة تطرح نجاحات المرأة المصرية في الموسم الثاني من ست بـ 100 راجل قناة الحرة تطرح نجاحات المرأة المصرية في الموسم الثاني من ست بـ 100 راجل



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates