رئيس النيل للأخبار الخدمة عادت من جديد للقناة
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رئيس "النيل للأخبار": الخدمة عادت من جديد للقناة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس "النيل للأخبار": الخدمة عادت من جديد للقناة

القاهرة ـ وكالات

أكد سامح رجائى رئيس قناة النيل للأخبار لـ"اليوم السابع" أن الخدمة عادت من جديد إلى قناة النيل للأخبار بعد انقطاعها لساعات بسبب عطل هندسى، مما أدى لقيام المسئولين فى قناة الأخبار بكتابة تنويه يعتذرون عن عدم بث محتوى القناة كاملا نظرا لوجود عطل. كما أكدت مصادر من داخل ماسبيرو أن الانقطاع تكرر أكثر من مرة فى الفترة الأخيرة بسبب قيام الوكالات الإخبارية بوقف إمدادها للقناة لعدم سداد بعض المستحقات، كما أن القناة تعانى من بعض المشاكل الفنية بالأستوديو الجديد الذى تبث منه القناة منذ شهر فبراير الماضى، حيث أصدر العاملون فى قناة "النيل" للأخبار بيانا أمس حذروا فيه من محاولات وقف بث القناة وحذروا من أن القناة فى حال يرثى لها هندسيا وأنهم بعثوا بتحذيراتهم لجميع المسئولين فى اتحاد الإذاعة والتليفزيون ووزارة الإعلام. وقالوا فى البيان "يحذر اﻟﻌﺎﻣﻠﻮن ﺑﻘﻨﺎة اﻟﻨﻴﻞ للأﺧﺒﺎر ﻣﻦ ﻣﺤﺎوﻻت ﻣﺘﻌﻤﺪة ﻟﻮﻗﻒ ﺑﺚ اﻟﻘﻨﺎة واﻟﺘﺄﺛﻴﺮ ﻋﻠﻰ ﺳﻴﺎﺳﺘﻬﺎ وﺗﻬﺪﻳﺪ اﺳﺘﻤﺮارﻫﺎ ﻓﻰ ﺗأدية رﺳﺎﻟﺘﻬﺎ الإعلاﻣﻴﺔ وﻳﺆﻛﺪ العاﻣﻠﻮن ﺑﺎﻟﻘﻨﺎة أن اﻟﻘﻨﺎة ﻓﻰ ﺣﺎﻟﺔ ﻳﺮﺛﻰ ﻟﻬﺎ وﻣﻌﺮﺿﺔ ﻓﻰ أى وﻗﺖ ﻟﻮﻗﻒ اﻟﺒﺚ ﺑﺴﺒﺐ ﻛﺜﺮة الأﻋﻄﺎل ﺑﺎﻟﺮﻏﻢ ﻣﻦ ﺣﺪاﺛﺔ الأﺳﺘﺪﻳﻮ اﻟﺬى ﺗﻢ اﻓﺘﺘﺎﺣﻪ ﻓﻰ ﻓﺒﺮاﻳﺮ اﻟﻤﺎﺿﻰ وﺗﻜﻠﻒ اﻟملاﻳﻴﻦ ﻣﻦ اﻟﺠﻨﻴﻬﺎت ووﺻﻒ ﺑأﻧﻪ ﻳﻌﻤﻞ ﺑأﺣﺪث اﻟﺘﻘﻨﻴﺎت ﻓﻰ اﻟﺸﺮق الأوﺳﻂ. وﻗﺎم اﻟﻌﺎﻣﻠﻮن ﺑﺎﻟﻘﻨﺎة أﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﻣﺮه ﺑإﺑﻼغ ﻛﻞ ﻣﻦ رﺋﻴﺲ ﻗﻄﺎع الأﺧﺒﺎر ورﺋﻴﺲ ﻗﻄﺎع اﻟﻬﻨﺪﺳﺔ الإذاﻋﻴﺔ ورﺋﻴﺲ اﻻﺗﺤﺎد ووزﻳﺮ إﻋﻼم وﻟﻢ ﻳﺤﺮك أﺣﺪ ﺳﺎﻛﻨا، ﻣﻊ اﻟﻌﻠﻢ أن اﻟﻘﻨﺎة ﺗﻌﻤﻞ ﻋﻠﻰ ﻣﺪار اﻟﻴﻮم وﻟﻤﺪة 24 ﺳﺎﻋﺔ ﻓﻰ ﺗﻘﺪﻳﻢ اﻟﺨﺪﻣﺎت الإﺧﺒﺎرﻳﺔ ﻣﻦ ﻧﺸﺮات وﺑﺮاﻣﺞ وﻣﺘﺎﺑﻌﺎت إﺧﺒﺎرﻳﺔ وﻫﻰ اﻟﻘﻨﺎة الإﺧﺒﺎرﻳﺔ اﻟﻤﺘﺨﺼﺼﺔ اﻟﻮﺣﻴﺪة ﻓﻰ ﻣﺼﺮ وﻣﻔﺘﺮض أن ﺗﻜﻮن ﺻﻮت ﻣﺼﺮ ﻟﻠﺪاﺧﻞ واﻟﺨﺎرج ﻟﺬﻟﻚ ﻳﺴﺘﻐﻴﺚ اﻟﻌﺎﻣﻠﻮن ﺑﻘﻨﺎة اﻟﻨﻴﻞ ﻟﻸﺧﺒﺎر ﺑﺎﻟﺠﻤﻴﻊ ﺑﻤﻦ ﻳﺮﻳﺪ أن ﺗﻜﻮن ﺻﻮرة ﻣﺼﺮ وأﺣﺪاﺛها الملتهبة ﻣﻨﻘﻮﻟﺔ ﺑﺤﺮﻓﻴﺔ وﺣﻴﺎدﻳﺔ ﺗﺎﻣﺔ ﺑﻤﺎ ﻻ ﻳﻤﺜﻞ أى ﻓﺼﻴﻞ ﻓﻰ اﻟﺪوﻟﺔ لإﻧﻘﺎذﻫﺎ ﻣﻦ الانﻬﻴﺎر اﻟﺘﺎم وﻣﺤﺎوﻻت اﺳﺘﻐﻼﻟﻬﺎ واﻟﻌﺒﺚ ﺑﻬﺎ.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس النيل للأخبار الخدمة عادت من جديد للقناة رئيس النيل للأخبار الخدمة عادت من جديد للقناة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates