دراسة تبين زيادة الاعتقاد في الأشباح في أنحاء السويد العلمانية
آخر تحديث 04:10:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دراسة تبين زيادة الاعتقاد في الأشباح في أنحاء السويد العلمانية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دراسة تبين زيادة الاعتقاد في الأشباح في أنحاء السويد العلمانية

دراسة تبين زيادة الاعتقاد في الأشباح في أنحاء السويد العلمانية
القاهرة - صوت الإمارات

أفادت دراسة حديثة بأن عددا متزايدا من السويديين باتوا يعتقدون في الأشباح والكائنات والظواهر الخارقة، على الرغم من سمعة البلاد بأنها واحدة من أقل البلاد تدينا في العالم الغربي.

وبينما يحتفل السويدون بعيد الهالويين بارتداء أقنعة الأشباح والغول المزيفة هذا الأسبوع، فأنه يبدو أن المزيد والمزيد من الناس يتبنون فكرة وجود كائنات خارقة على مدار السنة.

ووفقا لدراسة مسحية حديثة، فأن عدد السويديين الذين شاركوا في الاستطلاع ويعتقدون في الأشباح زاد من 12 إلى 16 % منذ عام 2008.

وأجرت البحث شركة "ديموسكوب" لاستطلاعات الرأي لصالح جمعية المتشككين السويدية وهي منظمة غير ربحية تهدف إلى رفع الوعي العام بالأساليب والنتائج العلمية.

وقال 37 % من المشاركين في الاستطلاع 1100 شخص إنهم يعتقدون في "الظواهر الخارقة" التي لا يمكن تفسيرها بالعلم، بزيادة عن 33 % قبل سبعة أعوام.

وأشار موقع "ذا لوكال" الإخباري الأوروبي أنه يأتي الاهتمام المتزايد بين السويديين في الأموات الأحياء وسط تراجع كبير في الإيمان بالله ، حيث قال 21 % فقط من الذين تم استجوابهم إنهم مؤمنون ، بانخفاض من 35 % .

وأشار الخبراء بأن ما يزيد من هذا الاتجاه هو الأفلام التي تتحدث عن الأشباح والظواهر الخارقة والتي تلقى إقبالا هائلا من الجمهور فضلا عن برامج التليفزيون التي تستقطب الآلاف من المشاهدين أسبوعيا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دراسة تبين زيادة الاعتقاد في الأشباح في أنحاء السويد العلمانية دراسة تبين زيادة الاعتقاد في الأشباح في أنحاء السويد العلمانية



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 16:41 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

فساتين زفاف فخمة سعودية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates