مؤهلات المهاجرين الجدد في ألمانيا أفضل من مواطنيها
آخر تحديث 08:32:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مؤهلات المهاجرين الجدد في ألمانيا أفضل من مواطنيها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مؤهلات المهاجرين الجدد في ألمانيا أفضل من مواطنيها

برلين ـ وكالات

كشفت دراسة أن المهاجرين الجدد في ألمانيا يتمتعون بمستوى من التعليم أفضل من مواطني البلاد ما يعكس تغير تركيبة ومؤهلات المهاجرين في المجتمع، في حين طالب خبراء بفتح المجال أمام المهاجرين المؤهلين من خارج الاتحاد الأوروبي. وكتب بروكر، الباحث بمعهد أبحاث سوق العمل (إي إيه بي / نورنبيرغ)، في دراسته التي نشرت نتائجها الجمعة ( 24 مايو/ أيار 2013) أن تركيبة ومؤهلات المهاجرين في ألمانيا تغيرت بشكل جذري خلال الأعوام العشرة الماضية. وبينما لا يزال الرأي العام الألماني متصورا أن المهاجرين ينحدرون من شعوب ذات مؤهلات متواضعة، هناك تغير حدث بالفعل في تركيبة المهاجرين، بحسب نتائج الدراسة. وطالبت مؤسسة "بيرتلسمان" بإعادة هيكلة إستراتيجية الحكومة الألمانية في سياسة المهاجرين. وقال يورغ دريجر، عضو مجلس الإدارة في المؤسسة: "ألمانيا ستحتاج في المستقبل للمزيد من المهاجرين المؤهلين بشكل غير مسبوق، وأيضا من خارج الاتحاد الأوروبي"، مضيفا أنه يجب على البلاد عدم الاعتماد على استمرار الهجرة من الدول المتأزمة اقتصاديا في جنوب أوروبا. ووفقا لبيانات مكتب الإحصاء الاتحادي، فقد هاجر إلى ألمانيا العام الماضي أكثر من مليون شخص، وهو عدد غير مسبوق للمهاجرين منذ عام 1995.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤهلات المهاجرين الجدد في ألمانيا أفضل من مواطنيها مؤهلات المهاجرين الجدد في ألمانيا أفضل من مواطنيها



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد

GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates