مجموعة من الأشخاص توفوا بسبب كثرة الضحك
آخر تحديث 14:09:06 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مجموعة من الأشخاص توفوا بسبب كثرة الضحك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مجموعة من الأشخاص توفوا بسبب كثرة الضحك

الضحك
لندن ـ صوت الإمارات

كشفت الدراسات أن الضحك له نفس تأثير المخدرات على المخ، حيث يعمل على إثارة وتنشيط نفس الخلايا التي تُثيرها المخدرات، مما يدل على أن الضحك يُعزز الشعور بالسعادة والاسترخاء، وقد يموت الإنسان عند الإفراط في تعاطي المخدرات، ولكن هل من الممكن أن نموت من كثرة الضحك، قد يبدو الأمر غريب وغير منطقي، ولكن هناك بالفعل أشخاص ماتواا من كثرة الضحك، حيث تسبب الضحك المُفرط في اختناقهم أو توقف القلب والموت على الفور، وسنعرض لك قائمة تضم بعض الأشخاص، الذين ماتوا من كثرة الضحك.

خريسيبوس

وكان خريسيبوس فيلسوف يوناني إغريقي ولد في كيليكيا عام 279 قبل الميلاد وتفوق في المنطق والفيزياء ونظريات المعرفة، ولكنه توفي في سن الـ 73 بطريقة غريبة للغاية، حيث كان يراقب حمار يأكل بعض التين فسخر منه وطلب من خدمه تقديم الخمر له، حتى يغسل بطنه من التين وأصابته نوبة ضحك ومات على الفور.

مارتن الأول ملك أراغون

مارتن الأول كان ملكًا لكل من فالنسيا وأراغون وسردينيا وكورسيكا وصقلية، ولد عام 1396 وحكم منذ عام 1405 حتى وفاته، وتوفي مارتن الأول بسبب عسر الهضم والضحك الذي لم يستطع السيطرة عليه، حيث كان يُعاني من عسر الهضم بعد تناول أوزة كاملة وعندما دخل عليه مهرج ظل يضحك بطريقة هستيرية حتى مات.

بييترو أريتينو

بييترو أريتينو هو شاعر وكاتب إيطالي من أبرز أدباء عصر النهضة، وعُرف بهجائه اللاذع لأصحاب السُلطة وأعماله الساخرة الرائعة، حيث سخر من سياسيين وشخصيات دينية قوية، توفي في القرن الخامس عشر عندما كان عمره 64 عام اختناقًا من شدة الضحك.

توماس أوركهارت

والسير توماس أوركهارت مؤلف ومترجم اسكتلندي عاش في القرن السابع عشر، وقد نشر العديد من الأعمال الأدبية ولكنه تم القبض عليه في معركة Worchester، وأُفرج عنه بعد فترة وجيزة، ولا نعرف الكثير عن حياته بعد عودته إلى الوطن ولكن يُشاع انه مات، بسبب نوبة من الضحك بعد سماع أن تشارلز الثاني قد استولى على العرش.

أليكس ميتشل

توفي رجل إنجليزي يُدعى أليكس ميتشل بسبب الضحك عام 1975، حيث كان يُشاهد مسلسل تلفزيوني شعبي يُسمى Kung Fu Kapers وظل يضحك لمدة 25 دقيقة متواصلة إلى أن توفى بفشل في عضلة القلب نتيجة الضحك المتواصل، وأرسلت أرملته رسالة إلى مدير المسلسل التلفزيوني وشكرتهم لكونهم ساهموا في جعل اللحظات الأخيرة لزوجها سعيدة، ويُعتقد أن ميتشل مات لإصابته بحالة تُعرف بمتلازمة كيو تي الطويلة التي تُسبب اضطراب في ضربات القلب.

أولي بنتزن

عام 1989 كان أولي بنتزن يشاهد فيلم A Fish Called Wanda  وعندما جاء المشهد الذي كانت البطاطا المقلية عالقة في أنف الممثل بدأ يضحك بشكل هستيري، ويبدو أن سرعة ضربات قلبه قد وصلت إلى ما بين 250 و 500 دقة في الدقيقة الواحدة، فأُصيب بنوبة قلبية أدت إلى وفاته على الفور.

Damnoen Saen-um

ومؤخرًا عام 2003 ظل بائع الآيس كريم التايلاندي Damnoen Saen-um يضحك لأكثر من دقيقتين، دون توقف وحاولت زوجته أن توقظه ولكنه توقف فجأة عن الضحك ومات على الفور.

بيكوس بيل

بيكوس بيل هو أحد رعاة البقر البسطاء توفي نتيجة نوبة قلبية ناجمه عن الضحك أو الاختناق، فعندما رأي رجل مظهره يُشبه Bronco Buster، بدأ يضحك بشكل هستيري إلا أن سقط ميتًا.

Mrs. Fitzherbert

عام 1782 ذهبت Mrs. Fitzherbert وصديقاتها لحضور العرض المسرحي The Beggar’s Opera وبعد مشهد مضحك تسبب في إضحاك الجمهور بأكلمه قد علق المشهد برأس Mrs. Fitzherbert وأضطرت إلى الخروج من المسرح، وظلت تضحك بشدة حتى ماتت.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة من الأشخاص توفوا بسبب كثرة الضحك مجموعة من الأشخاص توفوا بسبب كثرة الضحك



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام

بيروت - صوت الإمارات
اعتادت الفنانة نانسي عجرم على مشاركة جمهورها ومعجبيها بأحدث الجلسات التصويرية التي تخضع لها، كما تشاركهم مواقفها وأنشطتها الحياتية بين الحين والآخر عبر حساباتها الشخصية على منصات السوشيال ميديا. وتظهر الفنانة ناسي عجرم في إطلالات أنيقة ومتنوعة خلال شهر فبراير الجاري، مرتدية أزياء رائعة تتناسب مع شخصيتها وتظهرها في كامل أناقتها، كان أبرزها إطلالتها باللون الأسود التي ظهرت، اليوم الجمعة، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام صورة جديدة لها في أحدث ظهور، مرتدية بالطو يتميز باللون الأسود وبنطلون أسود أيضًا إلى جانب نظارة سوداء كبيرة، وذلك خلال تواجدها في مصر. اللون الأسود أيضًا ظهرت به الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو نشرتها عبر إنستجرام، أمس، حيث كانت تروج لأغنية جديدة. وفي 16 فبراير، ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة أنيقة أيضًا، ...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 00:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

عوامل ازدهار صناعة الملابس الداخلية الراقية منذ 25 عامًا

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 15:15 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

أجمل فساتين نجوى كرم لمواكبة صيحات الموضة العالمية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates