فاطمة الشامسي تؤكد حرص جامعة سوربون أبوظبي تأهيل كوادرها
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فاطمة الشامسي تؤكد حرص جامعة سوربون أبوظبي تأهيل كوادرها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فاطمة الشامسي تؤكد حرص جامعة سوربون أبوظبي تأهيل كوادرها

جامعة باريس السوربون في أبوظبي
أبو ظبي- راشد الظاهري

أكدت نائب المدير للشؤون الإدارية في جامعة باريس السوربون في أبوظبي الدكتورة فاطمة سعيد الشامسي، أهمية تعاون الجامعة مع مختلف المؤسسات والهيئات على مستوى الدولة، ومن بينها منتدى الشارقة للتطوير، كأحد بيوت الخبرة التي تحتضن شباب وفتيات الوطن في برامجها ودوراتها بصورة دائمة، فضلًا عما تؤديه من أدوار وطنية في هذا المجال من تأهيل للقيادات الشابة، وإبراز دورها الإداري والاقتصادي، مشيرة إلى أن الجامعة حريصة على أن توظف خبراتها لتأهيل المشاركين في برنامج الشارقة للقادة، والذي يُعد واحدًا من أبرز برامج تأهيل رأس المال البشري في مختلف مجالاتها.

وأوضحت الشامسي، أن الجامعة ومن خلال برنامج الشارقة للقادة تتطلع إلى مساهمتها الأكاديمية في تحقيق متطلبات الإدارة المتكاملة من خلال ترجمة نهج الابتكار في مجالاتها كافة، علاوة على أنها تترجم شعارها "القيادة في عصر الابتكار"، كما تعمل على تعزيز مفاهيم الابتكار في أطروحاتها ومن خلال ما سيتم تنفيذه من ورش ومحاضرات وبرامج علمية وزيارات ومشاريع تتلاقى والتوجهات المستقبلية للدولة.

ولفتت الشامسي إلى أن جامعة السوربون ووفق خطة برنامج الشارقة للقادة، ستعقد جلستين على مدى يومين، معتمدة على نشاط تفاعلي وتنافسي في اليوم الثالث في مقر الجامعة في أبوظبي، وذلك في شهر شباط/فبرايرالمقبل، على أن يقوم المشاركون في البرنامج بزيارات لعدد من المؤسسات والشركات في أبوظبي، ذات الصلة الوطيدة بشعار البرنامج في مجال الابتكار>

وبينت الشامسي، أن البرنامج في كل جلساته وأنشطته، سيركز على موضوع الابتكار، لاسيما من خلال جلسات السوربون والنشاط المقترح عن "القائد المبتكر"، والتي ستعزز في الوقت ذاته من دعم الجامعة، التي تتلاقى جهودها مع جهود منتدى الشارقة للتطوير في تأسيس الصف الثاني من قيادات الشارقة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فاطمة الشامسي تؤكد حرص جامعة سوربون أبوظبي تأهيل كوادرها فاطمة الشامسي تؤكد حرص جامعة سوربون أبوظبي تأهيل كوادرها



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates