2406 معلمين يتنافسون على جائزة جدة للمعلم
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"2406" معلمين يتنافسون على جائزة "جدة للمعلم "

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "2406" معلمين يتنافسون على جائزة "جدة للمعلم "

جائزة "جدة للمعلم"
جدة ـ واس

أعلنت إدارة جائزة جدة للمعلم المتميز أن مجموع المتقدمين للتنافس على الجائزة في نسختها الرابعة هذا العام بلغ "2406" معلمين ومعلمة من مختلف المراحل التعليمية بمدارس جدة للبنين والبنات ، وذلك بعد اقفال باب التسجيل الإلكتروني في الجائزة يوم الخميس الماضي .

وأوضح المشرف العام على الجائزة أسامة الخريجي، أن زيادة الإقبال من المعلمين والمعلمات على التسجيل يدل على ما حققته الجائزة من نجاح ومصداقية في الاوساط التعليمية منذ انطلاقتها ،مبيناً أنه بقفل باب التسجيل تبدأ مرحلة أخرى في إعداد الملفات وتسليمها لإدارة الجائزة، ومن ثم انطلاق أعمال لجان التحكيم.

وقال " إن الجائزة جاءت إيماناً من أهالي جدة بأن مربيي الأجيال لهم واجب التقدير من الجميع خاصة وأن هناك الكثير منهم ترك بصمات ايجابية واضحة في مختلف جوانب مسيرة حياتنا ، وكان من الواجب رد ذلك الجميل اليهم بما يستحقونه من محبة وعطاء وتقدير ، فجاءت فكرة اقامة الجائزة لتكون أنموذجا واقعيا على مدى ما يكنه الجميع للمعلمين والمعلمات من مشاعر الحب والإمتنان والإعتراف بالفضل لهم".

وأكد حرص إدارة الجائزة على الوصول لذلك الهدف والإسهام في نشر ثقافة تقدير المعلم وهو الشعار الرسمي الذي ترفعه الجائزة " كلنا نقدرك " وأن يشعر المعلم أو المعلمة أينما يذهب بأن المجتمع من حوله صديقا له في كل مكان يجد منه الرعاية والمحبة والتقدير لشخصه ومهنته سواء كان ذلك في المؤسسات الحكومية أوالأهلية .

ونوه الخريجي بالدعم الكبير الذي تجده الجائزة من مجلس الجائزة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة رئيس مجلس إدارة الجائزة وعضوية مدير تعليم جدة ,والأعضاء المؤسسين للجائزة .

يذكر أن الجائزة خلال أعوامها السابقة أعطت حافزًا كبيرًا للمعلمين والمعلمات على بذل المزيد من الإبداع وتطوير القدرات وتجويد الأداء التعليمي ما ينعكس إيجابًا على مستوى الطلاب والطالبات حيث حظيت بثقة المجتمع التربوي وحث المعلمين على التنافس الشريف في الابداع والتميز.
ودعت أمانة الجائزة الراغبين في الإطلاع على مزيد من المعلومات لزيارة الموقع الإلكتروني للجائزة www.ja4t.org http://www.ja4t.org .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

2406 معلمين يتنافسون على جائزة جدة للمعلم 2406 معلمين يتنافسون على جائزة جدة للمعلم



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates