إلزام طلاب الدراسات العليا بالحصول على icdl من جامعة المنيا في مصر
آخر تحديث 13:32:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إلزام طلاب الدراسات العليا بالحصول على ICDL من جامعة المنيا في مصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إلزام طلاب الدراسات العليا بالحصول على ICDL من جامعة المنيا في مصر

رئيس جامعة المنيا الدكتور جمال الدين علي أبو المجد
القاهرة - صوت الامارات

طالب رئيس جامعة المنيا الدكتور جمال الدين علي أبو المجد الكليات بإلزام الراغبين فى عمل "الدراسات العليا" فيها بالحصول على دورات ICDL من جامعة المنيا اعتبارًا من العام المقبل – إذا كانت هذه الكليات تشترط الحصول على هذه الدورات - وكذلك فيما يخص اختبارات التويفل.

جاء ذلك خلال انعقاد مجلس الجامعة حيث أشاد رئيس الجامعة بزيارة اللواء طارق نصر محافظ المنيا الجديد للجامعة واعتبره دليلًا على تقديره لدور الجامعة وزيادة أواصر التعاون المشترك بينهما لافتا إلى اهتمام الجامعة بمنظومة التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع والتي تتمثل في الوحدات ذات الطابع الخاص والمستشفيات الجامعية والوحدات الاستشارية في كلية الهندسة مؤكدا على عمداء الكليات بصياغة ورقة عمل توضح مجال التعاون المنوط به كل كلية تبعًا لتخصصها والتطوير المراد المشاركة به مع المحافظة.

وكشف رئيس جامعة المنيا عن تغيير لوائح جوائز الجامعة العلمية بمعايير جديدة ومنصفة وعادلة مع مراعاة معيار الأداء والعطاء .

وقال أبو المجد إن امتحانات الفصل الدراسي الأول بالجامعة بدأت مؤكدًا ضرورة تواجد العمداء ووكلاء الكليات وكامل طاقم أعضاء هيئة التدريس والعاملين بشكل دائم أثناء الإمتحانات وغلق باب الغش بمنع مسبباته أو أي وسيلة من وسائله وعدم دخول الهواتف المحمولة نهائيًا إلى اللجان

وقرر مجلس الجامعة منح وتعيين 5 أساتذة و12 أستاذ مساعد و11 مدرس كما منح درجة الدكتوراة لـ  22 باحثًا والماجستير لـ 32 باحثًا.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إلزام طلاب الدراسات العليا بالحصول على icdl من جامعة المنيا في مصر إلزام طلاب الدراسات العليا بالحصول على icdl من جامعة المنيا في مصر



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 05:59 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

ليفربول يجد بديل أليسون في تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates