الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا تحتفل بتخريج 455 طالبًا
آخر تحديث 11:58:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا تحتفل بتخريج 455 طالبًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا تحتفل بتخريج 455 طالبًا

الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا
القاهرة ـ أ ش أ

احتفلت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري مساء اليوم  ، بتخريج دفعة جديدة من طلبة كليات "النقل البحري والتكنولوجيا - الإدارة والتكنولوجيا - النقل الدولي واللوجستيات - الهندسة والتكنولوجيا - الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات" دفعة فبراير 2015 .
ويبلغ عدد الخريجين 455 خريجا من 18 دول عربية وأجنبية (مصر ، السعودية ، السودان ، اليمن ، سوريا ، جزر القمر ، فلسطين ، الأردن ، أمريكا ، إريتريا ، الصومال ، العراق ، جيبوتي ، قطر ، كينيا ، لبنان ، ليبيا ، نيجيريا ).
وأعرب القائم بأعمال رئيس جامعة الإسكندرية الدكتور رشدي زهران ، عن سعادته بالدعوة لحضور حفل الخريجين ، مشيرا إلى أن ما يسعده هو وجود العديد من الجنسيات العربية والأجنبية التي حضرت إلى مصر لطلب العلم وإفادة أوطانهم .. متمنيا التوفيق لهؤلاء الطلاب بعد تخرجهم من الأكاديمية العربية.
من جانبه عبر رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري الدكتور إسماعيل عبد الغفار عن سعادته بحفل تخرج دفعة فبراير 2015 مشيرا إلى أن الأكاديمية تحرص دائما على أن تقدم أفضل ما وصل إليه العلم فكانت سباقة في حصول كلياتها على أعلى شهادات الجودة في التعليم والتدريب من دولة المقر جمهورية مصر العربية بالإضافة إلى العديد من شهادات الجودة العالمية حتى نجحت الأكاديمية في الصعود الملموس والواضح في ترتيب الجامعات العالمية.
وأشار رئيس الأكاديمية إلى أن الأكاديمية سعت بكل ما أوتيت من قوة لأداء دورها الأساسي كمنارة للمعرفة وقلعة شامخة وعلامة بارزة في عالمنا العربي ، وأضاف عبد الغفار أنه مع توسط العقد الخامس للأكاديمية فأن أسرة الأكاديمية ما زالت تؤمن كعهدها دائما بالحفاظ على التقاليد العلمية والأخلاقية الرفيعة التي هى أساس بناء المجتمعات الحديثة وتعمل على توسيع قدرتها لتشمل ليس فقط التعليم والعلوم والتكنولوجيا والتدريب عليها .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا تحتفل بتخريج 455 طالبًا الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا تحتفل بتخريج 455 طالبًا



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 19:49 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 02:22 2016 السبت ,18 حزيران / يونيو

قشر الرمان علاج للديدان البطن و آلام المعدة

GMT 21:01 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

تيغالي يؤكّد أنه يتمنى وجود علي مبخوت بجانبه في "الوحدة"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates