جامعة الشرق الأوسط تحتفل بتخرج دفعة لطلبة الماجستير
آخر تحديث 19:18:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جامعة الشرق الأوسط تحتفل بتخرج دفعة لطلبة الماجستير

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جامعة الشرق الأوسط تحتفل بتخرج دفعة لطلبة الماجستير

جامعة الشرق الأوسط
عمان - بترا

 احتفلت اليوم جامعة الشرق الأوسط، وعلى مدار يومين، بتخريج الفوج التاسع لطلبة الماجستير والسادس لطلبة البكالوريوس للعام الجامعي 2014\2015.

وقال رئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور يعقوب ناصر الدين، أن الجامعة أصبحت شريكا لعديد من الجامعات الأجنبية التي ستفتح برامجها التدريسية في رحابها اعتبارا من العام الجامعي المقبل.

وحض الدكتور يعقوب ناصرالدين الطلبة على تطوير مهاراتهم مستعينين بجامعتهم التي "لن تألوا جهدا في خدمتكم بعد التخرج، وتوفيرالتدريب وغيره من المهارات التي تحتاجون إليها وفي أي وقت من الأوقات".

وقال رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ماهر سليم إن الجامعة، إن الجامعة هيأت لطلبتها كل أسباب التميز عبر هيئة تدريس تملك الخبرة الكافية للتعليم وضمان مخرجات نوعية فضلا عن توفير البنية الفوقية من مختبرات وكليات ومرافق توفرللطلبة بيئة تساعد على التعليم.

وقال عميد شؤون الطلبة السابق في الجامعة، الاستاذ في كلية الاعلام الدكتور سليم شريف أن الجامعة وفرت الدعم المادي والمعنوي للبرامج التطوعية من منطلق رسالتها وأهدافها التي تلتزم بها على صعيد المسؤولية المجتمعية، لذلك تركت الجامعة عبر طلبتها بصماتها الواضحة في مجتمعها المحلي.

وقال الطالب عدي منصور بكلمة الخريجين، عن الجامعة "نهلْنا منها علماً نافعًا وتميّزا يَشْهدُ له القاصي والدّاني، وقدْ أسهمتْ في تحقيقِ أحلامِنا، ووفّرت لنا أفضلَ سُبُلِ التميّزِ والإبداعِ، في بيئةٍ تعليميّةٍ آمنةٍ، ومنافسةٍ، ومحفّزةٍ على التعلّم، والبحثِ العلميّ، وخدمةِ المجتمع.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة الشرق الأوسط تحتفل بتخرج دفعة لطلبة الماجستير جامعة الشرق الأوسط تحتفل بتخرج دفعة لطلبة الماجستير



اعتمدت في مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح

إطلالة ملكية تخطف الأنظار لأحلام في أحدث جلسة تصوير

دبي - صوت الامارات
خطفت النجمة أحلام الأنظار في جلسة تصوير جديدة خضعت لها وكشفت عن صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تألقت فيها بإطلالة ملكية بإمتياز وسط أجواء من الرقيّ والفخامة، حيث أطلت أحلام في الصور التي نشرتها على "انستغرام" و"فيسبوك" بإطلالة ملكية ساحرة، تألقت فيها بفستان أنيق باللون الزهري الباستيل من تصميم زهير مراد، مزيّن بالتطريز والشك الأنيق. وتميّز الفستان بأكمامه الطويلة وأكتافه المكشوفة، أما جزؤه السفلي فتميّز بالقصة الضيقة التي ناسبت قوام أحلام مع الحزام الذي حدد خصرها، مع التنورة الأوسع المتصلة بالخصر، وناسبت قصة الفستان قوام أحلام بشكل مثالي وأبرزت رشاقتها، فنجحت بأن تخطف الأنظار بهذه الإطلالة الجديدة المميّزة. ومن الناحية الجمالية، أعتمدت أحلام فى مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح، والرموش الطويلة، ...المزيد

GMT 22:06 2020 الخميس ,28 أيار / مايو

تحديد موعد نهائي كأس بلجيكا لكرة القدم

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates