جامعة كندية تمنح عالمًا مصريًا الدكتوراه الفخرية
آخر تحديث 06:22:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جامعة كندية تمنح عالمًا مصريًا الدكتوراه الفخرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جامعة كندية تمنح عالمًا مصريًا الدكتوراه الفخرية

جامعة كندية
سيدني ـ صوت الإمارات

منحت جامعة كيب "بريتون" الكندية CBU الحكومية ، رجل الأعمال المصري نيازي سلام الدكتوراه الفخرية في القانون والإدارة، وذلك تقديرا لجهوده في العمل العام وحل مشاكل المجتمع، ودعم الأعمال الخيرية، ومساعدة الفقراء والمحتاجين في مصر وذلك في الحفل السنوي لتخريج دفعة جديدة من طلابها الذين يدرسون نفس برامج البكالوريوس المقدمة بكليتي الهندسة والإدارة بكندا،وجامعة cic فى مصر وذلك في احتفالية كبرى نظمتها الجامعة الكندية مساء الأحد الماضي بفندق فيرمونت القاهرة.

حضر الاحتفالية المهندس مصطفى مدبولى وزير الإسكان ، وغاده والى وزيرة التضامن الاجتماعي ، والدكتور عادل العدوى وزير الصحة السابق ، والدكتور وائل الدجوى وزير التعليم العالي السابق ، والدكتور عمرو سلامة وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأسبق وعادل لبيب وزير التنمية المحلية السابق والدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة ، بالإضافة للسفير الكندي بالقاهرة وعدد كبير من رواد العمل الخيري في مصر، ووفد من قيادات جامعتي كيب بريتون وأوتوا الكنديتين، ، كما حضر محمد على رئيس المكتب الاقتصادي والتجاري بالسفارة الكندية، وجوزيف تادرس المفوض التجاري بالسفارة وعدد من الدبلوماسيين المصريين والكنديين.

وصف ديفيد وييلر رئيس الجامعة الكندية نيازي سلام بالقائد المجتمعي وقال خلال مراسم تسليم "الدكتوراه الفخرية": ان تكريم جامعة كيب بريتون الكندية لنيازي سلام هى مبادرة رائدة تحدث لأول مرة في مصر، مشيرا إلى أن سلام هو أول مصري أو أجنبي ينال هذه الدرجة من الجامعة الكندية CBU، وذلك تقديرا له بإعتباره رمزا ونموذجا للجهود المخلصة التي تستهدف رعاية الفقراء، ومساعدة المحتاجين، وحل مشكلات المجتمع.

أضاف رئيس جامعة CBU أن التعاون معCIC أثبت أن الطالب المصري لديه قدارات عالية على الابداع وهذا ما ظهر من خلال المتابعة الأكاديمية معهم سواء في كندا أو في CIC بالقاهرة حيث أن الطالب يستطيع أن يلتحق بالجامعة بكندا في أي وقت يشاء أو أن يستكمل درجة البكالوريوس بالقاهرة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة كندية تمنح عالمًا مصريًا الدكتوراه الفخرية جامعة كندية تمنح عالمًا مصريًا الدكتوراه الفخرية



سحرت قلب أمير موناكو الذي تزوجها ومنحها لقب أميرة

إطلالات غريس كيلي الساحرة تُعيدك إلى "العصر الذهبي"

القاهرة - صوت الإمارات
غريس كيلي Grace Kelly لم تكن إنسانة عادية، بل كانت امرأة استثنائية سحرت قلوب الناس بجمالها، بما فيهم قلب أمير موناكو الذي تزوجها وأعطاها لقب أميرة في عام 1956، ولدت عام 1929 بجمال استثنائي، وهذا ما جعلها تدخل مجال التمثيل لتصبح إحدى أشهر ممثلات هوليوود في حقبة الأربعينيات والخسمينيات، كما وملهمة للكثير من الفنانين ومصممي الأزياء، وهي إلى اليوم تُعتبر إحدى أشهر أيقونات الموضة، واطلالاتها الرائعة التي مازالت إلى اليوم تبدو مواكبة لأحدث صيحات الموضة، هي أكبر دليل على ذلك. وإليكِ بعض الأمثلة. اطلالات غريس كيلي التي جعلتها أبرز أيقونات الموضة على مر الزمن: تنسيق أنيق في البنطلون القماشي اعتمدته غريس كيلي: كنا نشاهد  “غريس كيلي” Grace Kelly غالبًا في الاطلالات الرسمية، لكنها كانت تبدو أيضًا غاية في الأناقة، حيث تنسق اطلالات كاجوال م...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,20 أيار / مايو

الإمارات تتحرى هلال شوال الجمعة المقبل

GMT 17:52 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

العسيلي ومصطفى حجاج يتألقان في حفل تخرج "فنون جميلة"

GMT 17:26 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

يوم واحد وتنتهي يسرا اللوزي من تصوير " طاقة حب"

GMT 09:13 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

كيف تدركي أن طفلك يعاني من صعوبات التعلم ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates