دعوة للباحثين والمتخصصين لنشر بحوثهم في مجلة المركز السعودية
آخر تحديث 16:19:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دعوة للباحثين والمتخصصين لنشر بحوثهم في مجلة المركز السعودية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دعوة للباحثين والمتخصصين لنشر بحوثهم في مجلة المركز السعودية

مركز بحوث ودراسات المدينة المنورة
الرياض ـ صوت الإمارات

طالب مركز بحوث ودراسات المدينة المنورة الباحثين، والمتخصصين للمشاركة في نشر بحوثهم في مجلة المركز، وهي مجلة علمية محكمة تصدر عن المركز بشكل دوري كل أربعة أشهر، يشرف عليها هيئة تحريرية علمية متخصصة، تضم نخبة من المتخصصين، في مختلف المجالات العلمية.

وأكد مدير عام مركز بحوث ودراسات المدينة المنورة الدكتور صلاح سلامة أن المركز كما يحفظ حقوق الباحثين العلمية ويوثق لجهودهم، يقدم كذلك مكافآت تصل إلى 15 ألف ريال في رسائل الدكتوراه المتعلقة بالسيرة النبوية أو بتاريخ وتراث المدينة المنورة، وذلك وفق الآلية التي يعتمدها المركز لكل دراسة، وبحث ينشر عبر قنوات المركز المتعددة.

وأضاف الدكتور سلامة أن المركز حريص في ذات السياق على استقطاب الدراسات، والرسائل العلمية المتعلقة بالسيرة النبوية، وبتاريخ المدينة المنورة، والتي عادة ما تنتجها الجامعات والمؤسسات العلمية المختلفة، ويضمن لها انتشار واسع عبر جميع قنواته التواصلية بما فيها بوابة المركز الإلكترونية التي ستدشن قريبا.

يذكر أن مركز بحوث ودراسات المدينة المنورة يمثل وقف خيري، يعنى بتراث المدينة المنورة الحضاري، من حيث جمعه من مختلف اللغات، وتحقيق المخطوط منه، ونشر البحوث والدراسات عن المدينة المنورة. وقدم المركز حتى الآن عشرات الدراسات والبحوث والمؤلفات المحققة، والمتعلقة في تاريخ المدينة المنورة التي شارك فيها باحثون من داخل المركز وخارجه.

المادي لمواصلة مشوارها بإذن الله تعالى، مشيداً بدعم المؤسسين وأعضاء مجلس الإدارة والداعمين من رجال الأعمال وأهل الخير إلى جانب جهود العاملين في الجمعية ومنسوبيها.

حضر الاجتماع الدكتور أنس بن عبدالوهاب زرعه رئيس مجلس الإدارة، والدكتور طالب بن صالح العطاس المشرف المالي، والأستاذ عبدالله بن محمد البيومي والأستاذ الدكتور محمد بن سعيد الغامدي والأستاذ الدكتور عبدالله بن سالم المعطاني والدكتور عبدالله بن محمد سعيد متبولي أعضاء مجلس الإدارة، والاستاذ محمد بن علي آل رضي المدير العام للجمعية.

وتهدف جمعية المودة الخيرية للمحافظة على كيان الأسرة والتقليل من نسب الطلاق بالتعاون مع المحاكم الشرعية والدوائر الأمنية من خلال التوجيه والتوعية في أمور الأسرة وبناء علاقاتها من خلال أنشطة وأقسام متعددة تقدم العديد من الدورات والمحاضرات والاستشارات الأسرية (6716655)، واضعةً نصب عينيها رسالة سامية وهي «تحقيق سعادة الأسرة واستقرارها بالتوعية والإصلاح».

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دعوة للباحثين والمتخصصين لنشر بحوثهم في مجلة المركز السعودية دعوة للباحثين والمتخصصين لنشر بحوثهم في مجلة المركز السعودية



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 05:59 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

ليفربول يجد بديل أليسون في تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates