إجراء امتحانات الدراسات العليا في جامعة أسيوط عقب انتهاء قرار تعطيل الدراسة
آخر تحديث 00:43:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إجراء امتحانات الدراسات العليا في جامعة أسيوط عقب انتهاء قرار تعطيل الدراسة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إجراء امتحانات الدراسات العليا في جامعة أسيوط عقب انتهاء قرار تعطيل الدراسة

جامعة أسيوط
القاهرة - صوت الامارات

أعلن الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط فى بيان له اليوم عن موافقة مجلس الجامعة فى جلسته الأخيرة على إرجاء امتحانات الدراسات العليا بمختلف كلياتها عقب انتهاء قرار تعطيل الدراسة وذلك فى إطار الإجراءات الاحترازية التى تتخذها الحكومة المصرية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، وفى إطار خطة الجامعة للحفاظ على صحة وسلامة منتسبيها على أن تجري بعد ذلك عقب انتهاء قرار تعطيل الدراسة.

وأوضح الدكتور أحمد المنشاوى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث انه من المقرر إجراء كافة الامتحانات النظرية الخاصة بالدراسات العليا من دبلومه وتمهيدي الماجستير وما إلى ذلك عقب صدور قرار من مجلس الوزراء بإنهاء تعطيل الدراسة والتى سوف يتم إجرائها تحريراً على النحو المعتاد، مشيراً إلى استمرار انعقاد مناقشة الرسائل العلمية من ماجستير ودكتوراه بمختلف كليات الجامعة وفق المواعيد المقررة لها سابقاً وذلك عن طريق تقنية الفيديو كونفرانس أو من خلال قصر الحضور على أقل عدد ممكن .

وفى سياق آخر كشف الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط في بيان صحفي صباح اليوم أن مستشفى الراجحى الجامعي استقبلت أمس الخميس حالتين جديدتين من مصابي الكورونا ،وذلك فى إطار بدء تشغيلها كمستشفى عزل لخدمة أبناء الجامعة من مصابى كوفيد 19 ،وذلك في إطار التنسيق والعمل المشترك مع وزارة الصحة، ولدعم العمل مستشفيات العزل التابعة لوزارة الصحة.

وأشار رئيس جامعة أسيوط إلى أن أحد الحالتين الجديدتين هو طفل يبلغ من العمر عامين وهو ابن الممرضة التي تعمل بأحد عنايات مستشفى أسيوط الجامعي والتي تم حجزها بالمستشفى أول أمس الأربعاء بعد ثبوت إيجابية إصابتها بالفيروس المستجد ،والتى تعد أولى حالات الإصابة التي استقبالها بمستشفى الراجحى الجامعي ،مضيفا إلى أنه تم حجز الطفل مع والدته بنفس الغرفة وذلك بعد ثبوت إيجابية إصابته.

وأضاف الدكتور طارق الجمال أن الراجحى استقبلت أمس كذلك حالة إصابة ثالثة، وذلك لقيادة أمنية سابقة وذلك لتخفيف العبء عن كاهل مستشفى العزل بأبوتيج

قد يهمك ايضا 

تصنيف "تايمز البريطاني" يختار جامعة أسيوط ضمن الأفضل عالميًا

تفاصيل مبادرة الألف كتاب لأساتذة جامعة الأزهر

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إجراء امتحانات الدراسات العليا في جامعة أسيوط عقب انتهاء قرار تعطيل الدراسة إجراء امتحانات الدراسات العليا في جامعة أسيوط عقب انتهاء قرار تعطيل الدراسة



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,20 أيار / مايو

الإمارات تتحرى هلال شوال الجمعة المقبل

GMT 17:52 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

العسيلي ومصطفى حجاج يتألقان في حفل تخرج "فنون جميلة"

GMT 17:26 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

يوم واحد وتنتهي يسرا اللوزي من تصوير " طاقة حب"

GMT 09:13 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

كيف تدركي أن طفلك يعاني من صعوبات التعلم ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates