تكريم الفائزين بجائزة حمدان للأداء التعليمي المتميز
آخر تحديث 13:06:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تكريم الفائزين بجائزة "حمدان للأداء التعليمي المتميز"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تكريم الفائزين بجائزة "حمدان للأداء التعليمي المتميز"

جائزة "حمدان للأداء التعليمي المتميز"
باريس- وام

أناب عن سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم رئيس هيئة آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية لتكريم الفائزين بجائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز في دورتها الخامسة، وذلك خلال الاحتفال الذي أقيم، عصر أمس، في مقر منظمة التربية والعلم والثقافة «يونسكو» في العاصمة الفرنسية باريس.

وقد التقت أودري أزولاي مدير عام اليونسكو في مكتبها قبيل الاحتفال مع الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم الذي نقل إليها تحيات سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، وتمنيات سموه لها بالنجاح والتوفيق في إدارة شؤون منظمة «يونسكو»، وتحقيق الإنجازات المأمولة في نشر ثقافة العلم والتعلم في أوساط المجتمعات الفقيرة، وتوفير الفرص الملائمة لأطفال هذه المجتمعات للتعلم وبناء مستقبل مزدهر لهم.

وأشادت مدير عام منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة بأيادي سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم البيضاء، والدور الإنساني والخيري التي تقوم به مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للجوائز خاصة في قطاع الطب والبحوث العملية والإنسانية والتعليم.

ونوهت بأهمية جائزة حمدان لتحسين ورفع مستوى أداء المعلم في دول العالم الثالث، خاصة في القارة الأفريقية وبعض دول آسيا؛ كونها تشجّع المعلم على تطوير ذاته وأدائه من خلال الحوافز المادية والمعنوية والدورات التدريبية التي تنظمها «يونسكو» بالتعاون مع مجلس أمناء الجائزة.

وفي ختام اللقاء، قدم الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم هدية باسم سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم إلى مدير عام اليونسكو؛ تقديراً من سموه لجهودها الحثيثة في سبيل دفع مسيرة التطور العلمي والثقافي والتربوي في الدول الأشد فقراً إلى الأمام، وبدعم ومساعدة الدول المعطاءة والمنظمات والجهات غير الحكومية في العالم.

وكان لأودري أزولاي كلمة في حفل توزيع الجوائز، توجهت فيها بالشكر والتقدير إلى سمو نائب حاكم دبي وزير المالية على عطاءاته التي لا تنضب من أجل مساعدة اليونسكو على تنفيذ مشاريعها وبرامجها في قطاع التعليم والتربية وأيضاً حماية التراث العالمي.

كما ألقى كلمة سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم في الحفل معالي حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم رئيس مجلس أمناء مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز، أعلن من خلالها الاستمرار في دعم برامج اليونسكو في ميدان تطوير أساليب وتقنيات التعليم، والمناهج والمنشآت التعليمية في الدول الفقيرة لتهيئة الظروف المناسبة والبيئة الصحية اللازمة للأطفال المحرومين من أجل تشجيعهم على الالتحاق بالمدارس.

وأعلن الحمادي في كلمته، عن تأسيس وإطلاق مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز، مركزاً جديداً يُعنى بالمواهب العالمية ودعمها وتشجيعها والاستفادة منها في خدمة البشرية يكون تحت رعاية اليونسكو، وهو «المركز العالمي للمواهب» أول منصة عالمية ذكية تتيح الفرصة لأصحاب المواهب العلمية والتقنية وغيرها؛ لتفجير طاقاتهم والأخذ بأيديهم إلى نهاية الطريق المؤدي إلى إسعاد البشرية في شتى المجالات.

ووزع الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم ومدير عام يونسكو الجوائز والشهادات على الجهات الفائزة في دورة الجائزة الخامسة، وهم من جمهورية الشيلي وجمهورية إندونيسيا والمملكة المتحدة وإيرلندا الشمالية.

حضر الحفل معالي حميد محمد عبيد القطامي رئيس مجلس إدارة الصحة في دبي ومديرها العام وسعيد محمد الكندي إلى جانب عدد من المسؤولين الحكوميين والأكاديميين في الدولة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تكريم الفائزين بجائزة حمدان للأداء التعليمي المتميز تكريم الفائزين بجائزة حمدان للأداء التعليمي المتميز



GMT 02:13 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

باحث أميركي يقدم رسالة دكتوراه عن "العندليب الأسمر"

GMT 02:10 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

دراسة تؤكّد أن عدم اكتشاف ميول الأطفال تساهم في فشلهم

GMT 02:07 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

8 قواعد لتقديم الطعن على فشل رسالة الدكتوراه

GMT 02:04 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

اختتام برنامج تعريفي لاستكمال الدراسات العليا في أميركا

ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد - صوت الامارات
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة ...المزيد
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 03:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 صوت الإمارات - تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates