أميركية الإمارات تطرح 100 منحة لطلبة الثانوية العامة
آخر تحديث 18:46:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"أميركية الإمارات" تطرح 100 منحة لطلبة الثانوية العامة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أميركية الإمارات" تطرح 100 منحة لطلبة الثانوية العامة

الجامعة الأميركية في الإمارات
دبي _صوت الأمارات

أعلنت الجامعة الأميركية في الإمارات طرح 100 منحة دراسية بـ25 مليون درهم، لخريجي الثانوية العامة الراغبين في الالتحاق ببرامج البكالوريوس، وذلك بعد استيفاء المتقدمين الشروط والمعايير والتي تشمل أن يكون معدل الطالب لا يقل عن 90% والمحافظة على مستوى الامتياز بعد الحصول على المنحة الدراسية في مرحلتي البكالوريوس والماجستير، وأن يجتاز اختبار اللغة الإنجليزية «آيلتس» بمعدل 5.5، وأن يجتاز اختبار لجنة متخصصة من الأكاديميين بالجامعة.

وقال الأستاذ الدكتور مثنى عبد الرزاق رئيس الجامعة خلال مؤتمر صحافي عقده أمس بمقر الجامعة في مدينة دبي الأكاديمية إن المنح الدراسية تشمل كافة التخصصات التي تطرحها الجامعة في كلياتها السبع وهي كليات: إدارة الأعمال، الحاسب الآلي ونظم المعلومات، التربية، الإعلام والاتصال الجماهيري، القانون، الدراسات الأمنية والاستراتيجية، الفنون والتصميم، وذلك لدرجتي البكالوريوس والماجستير.

وأوضح أن الجامعة ستقدم 100 منحة كاملة للطلبة الذين يستوفون الشروط والمعايير وذلك بمناسبة مئوية زايد، بالإضافة إلى منح دراسية كاملة للرياضيين في الدولة، تشجيعاً من الجامعة لهم على استكمال دراساتهم، كاشفاً عن عزم الجامعة افتتاح كلية العاديات في سبتمبر المقبل، وتعتبر الكلية الأولى من نوعها على مستوى المنطقة، وتختص بكل ما يتعلق برياضة الفروسية وبتأهيل كوادرها الفنية والإدارية.

وأشار إلى أن المنح الدراسية الخاصة بالنزلاء في الدولة استفاد منها 200 نزيل ونزيلة من نزلاء المؤسسات العقابية الحاصلين على الثانوية العامة، في مختلف البرامج الدراسية التي توفرها الجامعة والتي تتجاوز 80 برنامجاً للبكالوريوس، حيث يضم كل فصل دراسي 25 نزيلاً على مدار 4 سنوات دراسية، ولافتاً إلى أنها تشمل المبعدين عن الدولة. وأضاف أن الجامعة تأمل أن تسهم هذه المنح الدراسية في تسهيل العملية التعليمية للطلبة واستكمال المشوار الدراسي لأكبر عدد من المقبلين عليه بغض النظر عن الجنس أو العرق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أميركية الإمارات تطرح 100 منحة لطلبة الثانوية العامة أميركية الإمارات تطرح 100 منحة لطلبة الثانوية العامة



اعتمدت في مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح

إطلالة ملكية تخطف الأنظار لأحلام في أحدث جلسة تصوير

دبي - صوت الامارات
خطفت النجمة أحلام الأنظار في جلسة تصوير جديدة خضعت لها وكشفت عن صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تألقت فيها بإطلالة ملكية بإمتياز وسط أجواء من الرقيّ والفخامة، حيث أطلت أحلام في الصور التي نشرتها على "انستغرام" و"فيسبوك" بإطلالة ملكية ساحرة، تألقت فيها بفستان أنيق باللون الزهري الباستيل من تصميم زهير مراد، مزيّن بالتطريز والشك الأنيق. وتميّز الفستان بأكمامه الطويلة وأكتافه المكشوفة، أما جزؤه السفلي فتميّز بالقصة الضيقة التي ناسبت قوام أحلام مع الحزام الذي حدد خصرها، مع التنورة الأوسع المتصلة بالخصر، وناسبت قصة الفستان قوام أحلام بشكل مثالي وأبرزت رشاقتها، فنجحت بأن تخطف الأنظار بهذه الإطلالة الجديدة المميّزة. ومن الناحية الجمالية، أعتمدت أحلام فى مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح، والرموش الطويلة، ...المزيد

GMT 22:06 2020 الخميس ,28 أيار / مايو

تحديد موعد نهائي كأس بلجيكا لكرة القدم

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates