طب قنا تناقش أول رسالة دكتوراة
آخر تحديث 14:30:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

.طب قنا تناقش أول رسالة دكتوراة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - .طب قنا تناقش أول رسالة دكتوراة

القاهرة ـ وكالات

شهدت كلية طب قنا مناقشة أول رسالة دكتوراه بها منذ نشأتها، وكانت الرسالة للدكتور محمد عبد الباري أحمد مدرس مساعد بجراحة القلب والصدر بكلية الطب بجامعة جنوب الوادي. حملت رسالة الدكتوراه عنوان (هل إصلاح الصمام الميترالى أفضل من استبدال الصمام للحفاظ المبكر على وظائف القلب في مرض ارتجاع الصمام الميترالى ؟" . تكونت لجنة الإشراف على الرسالة من الأستاذ الدكتور عصام أحمد مختار أستاذ جراحة القلب والصدر كلية طب سوهاج و الدكتور كرم مسلم عيسي أستاذ مساعد ورئيس قسم جراحة القلب والصدر بطب قنا وأيضا الدكتور احمد محمد بغدادي أستاذ مساعد أمراض الباطنه والقلب بكلية طب سوهاج. كما تكونت لجنة المناقشة من الأستاذ الدكتور إبراهيم محمد أستاذ جراحة القلب والصدر بكلية طب إسكندرية والدكتور علي محمد عبد الوهاب أستاذ جراحة القلب بكلية طب أسيوط وأيضا الدكتور عصام محمد مختار أستاذ جراحة القلب والصدر كلية طب أسيوط. وأعرب الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة عن سعادته بهذه الرسالة التى تعد الأولي في كلية الطب مشيرا إلى أن الجامعة تعطى اهتماما كبيرا للبحث العلمي والباحثين من أبناء الجامعة متمنيا للدكتور محمد التوفيق والنجاح .بينما أكد الدكتور حمدى حسين عميد كلية الطب ان الرسالة ستساهم كثيرا فى أمراض القلب وأعرب عن سعادته بأن الكلية لا تبخل على أبنائها فى أى شئ . و أضاف الدكتور كرم مسلم رئيس قسم جراحة القلب والصدر بمستشفى قنا الجامعى أن موضوع الرسالة سيساهم كثيرا في التعرف على ما هو جديد بأمراض القلب مقدما الشكر للجنة المناقشة كما قدم الدكتور محمد عبد البارئ صاحب الرسالة الشكر لرئيس الجامعة والدكتور حمدى حسين عميد كلية الطب والدكتور كرم مسلم وأعضاء لجنة الاشراف والمناقشة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طب قنا تناقش أول رسالة دكتوراة طب قنا تناقش أول رسالة دكتوراة



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية مفعمة بالتميّز والرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن - صوت الإمارات
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ.الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثان...المزيد

GMT 04:28 2020 الجمعة ,05 حزيران / يونيو

استكشف أجمل مدن الريف الألماني في جولة من منزلك
 صوت الإمارات - استكشف أجمل مدن الريف الألماني في جولة من منزلك

GMT 11:41 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 صوت الإمارات - اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates