جائزة عالمية لأكاديمي في جامعة قطر
آخر تحديث 01:03:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جائزة عالمية لأكاديمي في جامعة قطر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جائزة عالمية لأكاديمي في جامعة قطر

قطر ـ وكالات

أعلنت جامعة قطر عن تكريم د.كلايتون كيلر أستاذ مشارك في التربية الخاصة بقسم العلوم النفسية ومنسق برنامج الماجستير للتربية الخاصة بكلية التربية بجامعة قطر بالجائزة العالمية في «القيادة المتميزة» من قبل القسم العالمي للتربية الخاصة والخدمات بالولايات المتحدة، وهو جزء من مجلس الطلبة الاستثنائيين.وقالت الجامعة في بيان صحافي « يعد د.كيلر واحدا من اثنين فقط ممن نالوا الجائزة في العالم، حيث جاء التكريم من أكبر منظمة عالمية متخصصة في تطوير النجاح الأكاديمي للطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة والمواهب الخاصة».وقال ديميتريس أناستاسيو من القسم العالمي للتربية الخاصة والخدمات، مهنئاً د.كيلر على جهوده: «الجائزة تظهر تقديرا عالميا لجهود د.كيلر وإسهاماته المتميزة للمجال العالمي في التربية الخاصة وإسهاماته الجوهرية والمتتابعة في سبيل تطوير تعليم الأفراد من ذوي الاحتياجات الخاصة».ويمنح د.كيلر الجائزة في مقر مجلس الطلبة الاستثنائيين بالولايات المتحدة أبريل القادم.وفي نفس السياق هنأت د.حصة صادق عميد كلية التربية بجامعة قطر د.كيلر لإنجازاته قائلة: «منذ أن التحق الدكتور كلاي ببرنامج التربية الخاصة وهو ملتزم بتطوير البرنامج وإثرائه بالعديد من الخبرات المحلية والخليجية والعربية والأجنبية، كما أسهم في العمل مع زملائه في القسم لنشر المعرفة الخاصة بجهود قطر في مجال التربية الخاصة من خلال المؤتمرات الخارجية والمنظمات المهنية وتوثيق البرنامج بالشركاء المحليين والخارجيين».

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جائزة عالمية لأكاديمي في جامعة قطر جائزة عالمية لأكاديمي في جامعة قطر



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 05:59 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

ليفربول يجد بديل أليسون في تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates