جامعة الفيصل تفتح القبول في برنامج ماجستير إدارة الأعمال
آخر تحديث 01:53:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جامعة الفيصل تفتح القبول في برنامج ماجستير إدارة الأعمال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جامعة الفيصل تفتح القبول في برنامج ماجستير إدارة الأعمال

الرياض – وكالات

فتحت جامعة الفيصل "أحد مشاريع مؤسسة الملك فيصل الخيرية" القبول في برنامج ماجستير إدارة الأعمال, وحددت السابع من رمضان من عام 1434 ه موعدا لانتهاء فترة التقديم. واشترطت الجامعة في المتقدمين بان يكونوا حاصلين على شهادة البكالوريوس من جامعة معترف بها بمعدل جيد مرتفع أو جيد جدا وشهادة اختبار اللغة الانكليزية التوفل بمعدل 70 أو الآياتس بمعدل 5.5. ومن ذوي الخبرة المهنية لمدة ثلاث سنوات أوأكثر. ويتكون برنامج ماجستير إدارة الأعمال في جامعة الفيصل من إثنتين وأربعين ساعة معتمدة لمدة اثنين وعشرين شهرا ويركز البرنامج على تطوير المهنيين وتنمية مهاراتهم الإدارية والقيادية من أجل تطوير كفاءاتهم وذلك لإدارة الشركات والمؤسسات الذين يعملون بها بطريقة أكثر فاعلية. وقامت جامعة الفيصل باستقطاب كفاءات عالمية المستوى ذوي الخبرة الواسعة من حملة شهادات الدكتوراة من أهم الجامعات العالمية، وبتوفير بيئة تعليمية متميزة يكون محورها الطلاب والطالبات. وحول المقررات، فقد قام بتطويرها خبراء ولجان ذوو خبرة عالمية كبيرة أيضا، حيث يكون التركيز على تعاون الدارسين فيما بينهم لإنجاز مشاريع عصرية وعملية في مجال إدارة الأعمال بالإضافة إلى الاختبارات والقيام بمحاضرات عالية المستوى. وتشمل برامج منح وزارة التعليم العالي في السعودية المتقدمين إلى برنامج ماجستير إدارة الأعمال في جامعة الفيصل اذ تقوم جامعة الفيصل حاليا على قبول طلبات التسجيل من المتقدمين إلى البرنامج وتدعو الراغبين في البرنامج الى تقديم أوراقهم عن طريق موقع الجامعة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة الفيصل تفتح القبول في برنامج ماجستير إدارة الأعمال جامعة الفيصل تفتح القبول في برنامج ماجستير إدارة الأعمال



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد - صوت الامارات
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة ...المزيد
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 03:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 صوت الإمارات - تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم

GMT 10:37 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

الفيفا يذكر محمد صلاح بإنجاز ٢٠١٨
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates