جامعة أسيوط تمنح عكاشة السنوسي درجة الدكتوراة
آخر تحديث 19:41:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جامعة أسيوط تمنح عكاشة السنوسي درجة الدكتوراة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جامعة أسيوط تمنح عكاشة السنوسي درجة الدكتوراة

القاهرة - وكالات

منحت جامعة أسيوط الدكتور ثروت عكاشة السنوسي رئيس نادي القصة درجة الدكتوراة في فلسفة المناهج وطرق التدريس تخصص كرة القدم من كلية التربية الرياضية بالجامعة ؛ وذلك مساء الجمعة بعد اعتماد لجنة المناقشة للدرجة عن رسالة دكتوراة بعنوان "دليل مقترح لمعلم التربية الرياضية لتدريس محتوى كرة القدم بالمرحلة الثانوية في جمهورية مصر العربية" والتي تضمنت إنتاج أول دليل إرشادي للمعلمين لتطوير مهارات ممارسي كرة القدم بالمدارس وتنميتها وذلك بواسطة الخبراء والعلماء والأكاديميين المختصصين. حيث اشتملت الدراسة علي العديد من التوصيات الهامة لعلاج الخلل في حصص التربية الرياضية في المدارس الثانوي وذلك وفق دراسة جادة استغرقت خمس سنوات. وعقدت لجنة مناقشة رسالة الدكتوراة مساء أمس بمقر كلية التربية الرياضية بجامعة أسيوط وأعقبها منح الدرجة حيث تكونت لجنة المنح والمناقشة من البروفسير الدكتور رفاعي مصطفى مصطفى حسين أستاذ تدريب كرة القدم بقسم نظريات وتطبيقات الألعاب الرياضية وألعاب المضرب بكلية التربية الرياضية جامعة بورسعيد، والدكتور طارق محمد محمد عبد العزيز أستاذ ورئيس قسم المناهج وتدريس التربية الرياضية وعميد كلية التربية الرياضية بجامعة أسيوط، والدكتور كامل عبد المجيد قنصوة الجبالي أستاذ المناهج وتدريس التربية الرياضية ووكيل شئون البيئة وخدمة المجتمع بكلية التربية الرياضية بجامعة أسيوط، والدكتور بهاء سيد محمود حسانين أستاذ المناهج وتدريس التربية الرياضية لكلية التربية الرياضية لجامعة أسيوط. الجدير بالذكر أن الدكتور ثروت عكاشة السنوسي حاصل على دكتوراه فخرية في الآداب والعلوم الإنسانية من الأردن، وحاصل علي درجة محاضر دولي في النقد والأدب من جامعة لوكسمبورج، ويشغل عضوية اتحاد الكتاب والمثقفين العرب بباريس وعضو اتحاد كتاب مصر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة أسيوط تمنح عكاشة السنوسي درجة الدكتوراة جامعة أسيوط تمنح عكاشة السنوسي درجة الدكتوراة



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 02:11 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

إليك أبرز النصائح لديكور غرفة النوم
 صوت الإمارات - إليك أبرز النصائح لديكور غرفة النوم

GMT 21:35 2020 الإثنين ,11 أيار / مايو

العثور على تمثال ضخم لسلحفاة في كمبوديا

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates