بداية الإرشاد الأكاديمي في جامعة أبوظبي في برامج الماجستير
آخر تحديث 06:22:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بداية الإرشاد الأكاديمي في جامعة أبوظبي في برامج الماجستير

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بداية الإرشاد الأكاديمي في جامعة أبوظبي في برامج الماجستير

دبي ـ وكالات

  تنطلق غداً فعاليات الإرشاد الأكاديمي في جامعة أبوظبي، حيث ستوجه في البداية للطلبة المستجدين في برامج الماجستير، في حين سيتم عقدها في اليوم التالي (الخميس) للطلاب والطالبات المستجدين والمسجلين للدراسة في برامج البكالوريوس خلال الفصل الدراسي الأول من العام الأكاديمي 2013 - 2014، حيث تنظم الجامعة عددا من اللقاءات الإرشادية لتعريف الطلاب والطالبات بطبيعة الدراسة في الجامعة. والبرامج الدراسية المطروحة في البكالوريوس والماجستير من خلال كلياتها الأربع والتي تشمل كلية الآداب والعلوم، وكلية إدارة الأعمال، وكلية الهندسة وعلوم الحاسب الآلي، وكلية الجامعة، وتطرح الجامعة من خلال كلياتها ما يزيد عن 25 برنامجا في البكالوريوس و8 برامج في الماجستير بالإضافة إلى برنامج الدكتوراه في إدارة الأعمال، في حين أن الدراسة ستبدأ في الاول من سبتمبر المقبل وتستمر إلى نهاية الفصل الدراسي الأول يوم 15 ديسمبر المقبل. وأكد الدكتور نبيل إبراهيم مدير جامعة أبوظبي، اهتمام الجامعة باستعدادات استقبال الفصل الدراسي الأول للعام الأكاديمي 2013 - 2014، حيث تم خلال العطلة الصيفية تحديث وتطوير وصيانة القاعات الدراسية ومختلف المختبرات العلمية المزودة بأحدث الأجهزة التي تلبي احتياجات الطلاب والطالبات المسجلين للدراسة في مختلف البرامج التي تطرحها الجامعة. حيث يتم طرح واعداد تلك البرامج بعد دراسات دقيقة لرصد احتياجات سوق العمل من المخرجات التعليمية لهذه البرامج، لافتاً إلى ان الجامعة ستطرح أيضاً خلال العام الأكاديمي الجديد نخبة من التخصصات الجديدة في برامج البكالوريوس والماجستير . والتي ستمثل إضافة نوعية لما تطرحه الجامعة من تخصصات دراسية، وتشمل البرامج الجديدة، ماجستير العلوم في الهندسة المدنية، بكالوريوس الآداب في إدارة الثقافة والتراث، بكالوريوس العلوم في الهندسة الكيميائية، ماجستير العلوم في الهندسة المدنية وماجستير إدارة المشاريع، وغيرها من المجالات التي تهدف إلى توفير كوادر وطنية متخصصة لخدمة المسيرة التنموية لدولة الإمارات العربية المتحدة. وأوضح الدكتور إبراهيم أن فعاليات الإرشاد الأكاديمي للطلاب والطالبات المستجدين والمسجلين للدراسة في فرعي الجامعة بأبوظبي والعين تتضمن العديد من اللقاءات الإرشادية والتعريفية والتي تهدف إلى تعريف الطلاب بمختلف الخدمات التي تقدمها لهم جامعة أبوظبي وحقوقهم وواجباتهم، بالإضافة إلى تعرفهم على اللوائح التنظيمية لقيد وقبول الطلبة، وميثاق الشرف الأكاديمي الذي تعمل به الجامعة، ومختلف الأنشطة والفعاليات اللاصفية التي تنظمها الجامعة من خلال مكتب الأنشطة والتطوير الطلابي والأندية الطلابية المتنوعة التي تضمها الجامعة بفرعيها.   

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بداية الإرشاد الأكاديمي في جامعة أبوظبي في برامج الماجستير بداية الإرشاد الأكاديمي في جامعة أبوظبي في برامج الماجستير



سحرت قلب أمير موناكو الذي تزوجها ومنحها لقب أميرة

إطلالات غريس كيلي الساحرة تُعيدك إلى "العصر الذهبي"

القاهرة - صوت الإمارات
غريس كيلي Grace Kelly لم تكن إنسانة عادية، بل كانت امرأة استثنائية سحرت قلوب الناس بجمالها، بما فيهم قلب أمير موناكو الذي تزوجها وأعطاها لقب أميرة في عام 1956، ولدت عام 1929 بجمال استثنائي، وهذا ما جعلها تدخل مجال التمثيل لتصبح إحدى أشهر ممثلات هوليوود في حقبة الأربعينيات والخسمينيات، كما وملهمة للكثير من الفنانين ومصممي الأزياء، وهي إلى اليوم تُعتبر إحدى أشهر أيقونات الموضة، واطلالاتها الرائعة التي مازالت إلى اليوم تبدو مواكبة لأحدث صيحات الموضة، هي أكبر دليل على ذلك. وإليكِ بعض الأمثلة. اطلالات غريس كيلي التي جعلتها أبرز أيقونات الموضة على مر الزمن: تنسيق أنيق في البنطلون القماشي اعتمدته غريس كيلي: كنا نشاهد  “غريس كيلي” Grace Kelly غالبًا في الاطلالات الرسمية، لكنها كانت تبدو أيضًا غاية في الأناقة، حيث تنسق اطلالات كاجوال م...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,20 أيار / مايو

الإمارات تتحرى هلال شوال الجمعة المقبل

GMT 17:52 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

العسيلي ومصطفى حجاج يتألقان في حفل تخرج "فنون جميلة"

GMT 17:26 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

يوم واحد وتنتهي يسرا اللوزي من تصوير " طاقة حب"

GMT 09:13 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

كيف تدركي أن طفلك يعاني من صعوبات التعلم ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates