منح الدكتوراه الفخرية للدكتور شاهر المومني
آخر تحديث 06:22:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

منح الدكتوراه الفخرية للدكتور شاهر المومني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منح الدكتوراه الفخرية للدكتور شاهر المومني

الدكتور شاهر المومني
دمشق ـ صوت الإمارات

 منح معهد الإدارة والعلوم في جنيف / سويسرا درجة الدكتوراه الفخرية في إدارة الأعمال لعالِم الرياضيات الأردني عميد البحث العلمي في الجامعة الأردنية الدكتور شاهر المومني في احتفال مهيب أقيم مؤخرا ورعاه رئيس الوزراء الأسبق أحمد عبيدات بحضور عدد من سفراء الدول العربية في فندق الرويال.

وجاء منح الدكتوراه الفخرية للمومني نظير العديد من الإنجازات البحثية المتميزة التي قدمها منذ عقود، فهو يُعد في طليعة الباحثين العالميين في مجال التفاضل والتكامل الكسري، حيث تم تصنيفه وفق شبكة المعرفة ثومسون رويترز من أعلى عشرة علماء على مستوى العالم في هذا المجال، كما ألف وشارك في تأليف أكثرمن (240) بحثاً علمياً نُشر معظمها في مجلات علمية عالمية مرموقة، وشارك في تأليف خمسة فصول في كتب عالمية متخصصة في مجالات مختلفة.

ونظراً لما يتمتع به المومني من سمعة علمية عالمية متميزة فقد تم اختياره ضمن طبقة العلماء الدوليين الأكثر استشهاداً بأبحاثهم، إضافة إلى تسميته ضمن قائمة العقول العلمية الأكثر تأثيراً على المستوى العالمي للأعوام الأربعة الماضية على التوالي، وقد حصل كذلك على العديد من جوائز التميز العلمي على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي كوسام الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للتميز من الدرجة الثانية وجائزة الباحث المميز لعدة أعوام وجائزة سكوبس للعلماء الأردنيين وجائزة الإيسيسكو للعلوم والتكنلوجيا في مجال الرياضيات، كما تم مؤخراً تكريمه كنجم من نجوم الأردن في العلوم من قبل جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين خلال المنتدى العالمي للعلوم2017.

وتخلل الحفل الذي نظمه المعهد بالتعاون مع الهيئة الأردنية الأوروبية العليا وملتقى النشامى الأردنيين حول العالم تكريم عدد من رجالات الأردن الذين قدموا خدمات وتضحيات جليلة واسهامات كل في ميدان تخصصه تركت بصمات مضيئة في تاريخ الأردن الحديث على مختلف الأصعدة الإنسانية وحقوق الإنسان والميادين الثقافية والاجتماعية ومن ساهموا في رفع راية الوطن عالية خفاقة على المستويات المحلية والإقليمية والدولية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منح الدكتوراه الفخرية للدكتور شاهر المومني منح الدكتوراه الفخرية للدكتور شاهر المومني



سحرت قلب أمير موناكو الذي تزوجها ومنحها لقب أميرة

إطلالات غريس كيلي الساحرة تُعيدك إلى "العصر الذهبي"

القاهرة - صوت الإمارات
غريس كيلي Grace Kelly لم تكن إنسانة عادية، بل كانت امرأة استثنائية سحرت قلوب الناس بجمالها، بما فيهم قلب أمير موناكو الذي تزوجها وأعطاها لقب أميرة في عام 1956، ولدت عام 1929 بجمال استثنائي، وهذا ما جعلها تدخل مجال التمثيل لتصبح إحدى أشهر ممثلات هوليوود في حقبة الأربعينيات والخسمينيات، كما وملهمة للكثير من الفنانين ومصممي الأزياء، وهي إلى اليوم تُعتبر إحدى أشهر أيقونات الموضة، واطلالاتها الرائعة التي مازالت إلى اليوم تبدو مواكبة لأحدث صيحات الموضة، هي أكبر دليل على ذلك. وإليكِ بعض الأمثلة. اطلالات غريس كيلي التي جعلتها أبرز أيقونات الموضة على مر الزمن: تنسيق أنيق في البنطلون القماشي اعتمدته غريس كيلي: كنا نشاهد  “غريس كيلي” Grace Kelly غالبًا في الاطلالات الرسمية، لكنها كانت تبدو أيضًا غاية في الأناقة، حيث تنسق اطلالات كاجوال م...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,20 أيار / مايو

الإمارات تتحرى هلال شوال الجمعة المقبل

GMT 17:52 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

العسيلي ومصطفى حجاج يتألقان في حفل تخرج "فنون جميلة"

GMT 17:26 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

يوم واحد وتنتهي يسرا اللوزي من تصوير " طاقة حب"

GMT 09:13 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

كيف تدركي أن طفلك يعاني من صعوبات التعلم ؟

GMT 03:33 2019 الثلاثاء ,17 كانون الأول / ديسمبر

سان جيرمان يرفض مشاركة مبابي في أولمبياد طوكيو

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 23:32 2019 الأربعاء ,06 آذار/ مارس

إطلالات كريستين ستيوارت في عروض لاغرفيلد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates