حمدان للأداء التعليمي المتميزترعى برنامج منح الدراسات العليا
آخر تحديث 16:24:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"حمدان للأداء التعليمي المتميز"ترعى برنامج منح الدراسات العليا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "حمدان للأداء التعليمي المتميز"ترعى برنامج منح الدراسات العليا

حمدان للأداء التعليمي المتميز
دبي _صوت الأمارات

شهد معالي حسين بن إبراهيم الحمادي، وزير التربية والتعليم في مقر الوزارة توقيع اتفاق تعاون بين مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز وجامعة الإمارات العربية المتحدة في شأن برنامج منح الدراسات العليا الهادف إلى تخريج كفاءات تربوية مؤهلة لقيادة الميدان التعليمي في كافة الجوانب التربوية والإدارية.

ووفقاً للبرنامج ستقوم مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز بتوفير 10 مقاعد سنوياً ولمدة 5 سنوات للمرشحين للحصول على ماجستير التربية الابتكارية بالتعاون مع جامعة الإمارات العربية المتحدة عبر كلية التربية، حيث يطرح هذا البرنامج ولأول مرة باللغة العربية وفي إمارة دبي. ويهدف البرنامج لرعاية الفائزين بجائزة حمدان في فئة المعلم المتميز والمدرسة/‏‏الإدارة المدرسية المتميزة وفئة التربوي المتميز ممن يرغبون في رفع كفاءتهم كعاملين في الميدان التربوي وتأهيلهم أكاديمياً للوصول لأعلى المستويات في التميز التعليمي.

ومثل مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز في التوقيع على الاتفاق الدكتور جمال المهيري، نائب رئيس مجلس الأمناء الأمين العام للمؤسسة وعن جامعة الإمارات العربية المتحدة الدكتور محمد عبدالله البيلي مدير الجامعة. ويعتبر برنامج منح الدراسات هو الأول من نوعه في اللغة العربية حيث تم تصميمه بحيث يخدم احتياجات الميدان التربوي ويلبي تطلعات التعليم المستقبلي.

بدوره أكد معالي حسين الحمادي على الدور المحوري الذي يجسده المعلم في المنظومة التعليمية الإماراتية مبينا انه حجر الزاوية لنجاح كافة المبادرة التعليمية النوعية ضمن منظومة المدرسة الإماراتية إذ أفردت وزارة التربية والتعليم وكافة المؤسسات الشريكة معها حيزا كبيرا للاهتمام بالمعلم ورفده بأرقى المعارف لمواصلة عطائه بكل ثقة واقتدار وفاعلية.

وتوجه معاليه بالشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية راعي المؤسسة، مثنيا على جهوده سموه المتواصلة والمستمرة في دعم العملية التعليمية في الدولة ووضع الأسس ورعاية البرامج التي من شأنها توفير أفضل تعليم لأبناء الإمارات، مشيداً بالدور الهام الذي يلعبه برنامج منح الدراسات العليا في توفير الرعاية والتعليم العالي للموهوبين من العاملين في الميدان التربوي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حمدان للأداء التعليمي المتميزترعى برنامج منح الدراسات العليا حمدان للأداء التعليمي المتميزترعى برنامج منح الدراسات العليا



أطلّت بفستان بيج فاتح بنقشات مطبعة بالورود

أميرة موناكو تتألّق بقناع أبيض بأسلوب لافت وراقٍ

لندن - صوت الإمارات
رغم أن المناسبات الاجتماعية ما زالت ضئيلة بسبب فيروس "كورونا"، أطلت أميرة موناكو بأسلوب ملكي فاخر خصوصا مع تألقها بالقناع الأبيض الذي يحميها من هذا الفيروس، فلا بد من مواكبة أجدد إطلالاتها اللافتة والراقية. وأطلت أميرة موناكو إلى جانب زوجها مرتدية فستانا بيج فاتح ومزخرف مع النقشات الهندسية المطبعة بالورود، إلى جانب القصة التي تتخطى حدود الركبة بشكل ملفت. والبارز في إطلالة أميرة موناكو تنسيقها مع هذا الفستان موضة البلايزر البيضاء القصيرة والتي تصل الى حدود الخصر مع القصة الكلاسيكية البارزة من خلال الجيوب الجانبية. واللافت أن أميرة موناكو لم تتردد بارتداء القناع بأسلوب ملكي باللون الأبيض، ولم تتخلَّ عن النظارات الشمسية التي أيضا ضمنت حمايتها من فيروس كورونا، كما نسّقت مع إطلالتها حذاء كلاسيكي باللون الميتاليك ذات ال...المزيد

GMT 13:10 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

أبرز الوجهات السياحية في أوكرانيا للأسر خلال عام 2020
 صوت الإمارات - أبرز الوجهات السياحية في أوكرانيا للأسر خلال عام 2020

GMT 11:41 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 صوت الإمارات - اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة

GMT 08:12 2020 الأربعاء ,27 أيار / مايو

برشلونة يدعم اللغة الفرنسية بـ"ريمونتادا"

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين

GMT 20:04 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

قرار جديد يعجل بعودة الدوري الإنجليزي

GMT 08:10 2020 الأربعاء ,27 أيار / مايو

لاعبو توتنهام يعودون إلى التدريبات

GMT 08:09 2020 الأربعاء ,27 أيار / مايو

إصابة نجم توتنهام في عملية سطو على منزله

GMT 08:01 2020 الأربعاء ,27 أيار / مايو

مانشستر سيتي يعلن وفاة نجمه السابق
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates