50 طالبًا يلتحقون بدبلوم الدراسات العليا في الإمارات الدبلوماسية
آخر تحديث 09:48:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

50 طالبًا يلتحقون بدبلوم الدراسات العليا في "الإمارات الدبلوماسية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 50 طالبًا يلتحقون بدبلوم الدراسات العليا في "الإمارات الدبلوماسية"

أكاديمية الإمارات الدبلوماسية
أبوظبي – صوت الإمارات

استقبلت أكاديمية الإمارات الدبلوماسية، المركز الأكاديمي الذي يعنى بالتدريب على العلاقات الدولية والدبلوماسية في دولة الإمارات، أمس، الدفعة الثانية من طلابها التي تضم أكثر من 50 طالباً، إذ حضروا اللقاء التعريفي الذي استضافته الأكاديمية استعداداً للعام الدراسي الجديد.
وبهدف تحضير الطلبة الجدد لدراسة دبلوم الدراسات العليا في الدبلوماسية الإماراتية والعلاقات الدولية، شملت فعاليات اللقاء التعريفي تقديم لمحة شاملة عن الأكاديمية ومختلف أقسامها وبرامجها التعليمية وفرق البحث والتحليل.
ويهدف برنامج الدبلوم إلى إمداد هذه النخبة من دبلوماسيي المستقبل بمجموعة شاملة من الأدوات والمهارات والرؤى التي تجعلهم قادرين على التعامل مع تحديات القرن الحادي والعشرين باعتبارهم من قيادات المستقبل وممثلي وجهها الحضاري في قطاعات متعددة.
وأوضح نائب المدير العام للأكاديمية عمر البيطار، إن "الأكاديمية تعد مؤسسة وطنية تضطلع بدور جوهري في بناء قدراتنا الوطنية في مجال العلاقات الدولية، تماشياً مع سياسة بلادنا في الانفتاح على العالم ودعماً لجهودها في التصدي لتحديات هذا العصر"، مضيفاً أن العام الدراسي الحالي يشهد تدريس مساقات جديدة تحضيراً للمرحلة المقبلة، منها مساق الاستعداد لدبلوماسية القرن الحادي والعشرين، الذي سيتولى تدريسه الأكاديمي والدبلوماسي البارز توم فليتشر، ويركز على التوجهات الجديدة في عالم الدبلوماسية، بما في ذلك الأدوات الرقمية.
ويعد البرنامج التدريبي المبتكر "القيادة الحديثة والقيم الأخلاقية" إضافة أخرى لبرامج هذا العام، إذ يتم تدريسه في نخبة المؤسسات حول العالم، ويهدف إلى تحقيق التوازن بين اتخاذ قرارات حاسمة مع مراعاة الجانب الأخلاقي، مع الإشارة إلى أن أفضل القادة هم من تكون النظرة الأخلاقية دائماً في مقدمة القرارات التي يتخذونها. وستركز برامج أخرى مشمولة في الدبلوم على مناقشة أبرز المنهجيات الدبلوماسية الجديدة وأفضل الممارسات العالمية، والتي حققت نجاحاً كبيراً في مساقات العام الماضي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

50 طالبًا يلتحقون بدبلوم الدراسات العليا في الإمارات الدبلوماسية 50 طالبًا يلتحقون بدبلوم الدراسات العليا في الإمارات الدبلوماسية



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 19:49 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 02:22 2016 السبت ,18 حزيران / يونيو

قشر الرمان علاج للديدان البطن و آلام المعدة

GMT 21:01 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

تيغالي يؤكّد أنه يتمنى وجود علي مبخوت بجانبه في "الوحدة"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates