كلية الدراسات الإسلامية في دبي تمنح 719 درجة علمية
آخر تحديث 01:32:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كلية الدراسات الإسلامية في دبي تمنح 719 درجة علمية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كلية الدراسات الإسلامية في دبي تمنح 719 درجة علمية

دبي ـ وكالات

عقد مجلس أمناء كلية الدراسات الإسلامية والعربية بدبي الخميس اجتماعه الأول للعام الجامعي 2012/2013 في قاعة الاجتماعات بمبنى الكلية برئاسة جمعة الماجد وبحضور أعضاء المجلس وتم الموافقة على منح الدرجات العلمية إلى 719 طالبا وطالبة للعام الجامعي 2012/2011. واطلع المجلس على مشروع إنشاء كراسي علمية في الكلية ووافق على إنشاء كرسيين: كرسي للمصارف المالية الإسلامية وكرسي آخر في استخدام التكنولوجيا في اللغة العربية. كما اطلع على مشروع طباعة الرسائل الجامعية وأكد على السير في هذه الإجراءات. وناقش المجلس مجموعة من البنود المدرجة على جدول أعماله، واطلع على محضر اجتماع المجلس السابق، ومنح المجلس الدرجات العلمية لخريجي وخريجات الكلية للعام الجامعي 2012/2011 والبالغ عددهم 701 طالب وطالبة في برنامج الليسانس، كما تم منح 18 طالبة تخرجن من برنامج الدراسات العليا، منهن 5 طالبات حصلن على درجة الماجستير في الشريعة الإسلامية تخصصي الفقه وأصول الفقه، و 9 طالبات حصلن على درجة الماجستير في اللغة العربية وآدابها تخصصي اللغة والنحو والأدب والنقد. كما تم منح 3 طالبات حصلن على درجة الدكتوراه في الشريعة الإسلامية تخصصي الفقه وأصول الفقه، وطالبة واحدة حصلت على درجة الدكتوراه في اللغة العربية وآدابها تخصص اللغة والنحو للعام الجامعي 2011/2012. وفي إطار اهتمام الكلية بالمرأة المواطنة الإماراتية وإسهاماً من الكلية لإعداد وتنمية مهاراتها، ناقش المجلس مشروع برنامج الدبلوم المهني لتأهيل عدد 200 طالبة مواطنة من الحاصلات على الثانوية العامة بنسب أقل من المعدل الذي يسمح لهن بالالتحاق بالجامعات وتأهيلهن للالتحاق بسوق العمل ووجه بطرح البرنامج بالتنسيق مع كليات التقنية العليا على أن يتم إعداد التصور النهائي لعرضه على المجلس في اجتماعه القادم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كلية الدراسات الإسلامية في دبي تمنح 719 درجة علمية كلية الدراسات الإسلامية في دبي تمنح 719 درجة علمية



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد - صوت الامارات
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة ...المزيد
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 03:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 صوت الإمارات - تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم

GMT 10:37 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

الفيفا يذكر محمد صلاح بإنجاز ٢٠١٨
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates