تعيين 9 أعضاء هيئة تدريس ومنح 35 درجة علمية في جامعة أسيوط
آخر تحديث 06:22:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تعيين 9 أعضاء هيئة تدريس ومنح 35 درجة علمية في جامعة أسيوط

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعيين 9 أعضاء هيئة تدريس ومنح 35 درجة علمية في جامعة أسيوط

أسيوط ـ أ.ش.أ

وافق مجلس جامعة أسيوط فى جلسته عن شهر يونيو برئاسة الدكتور مصطفى كمال رئيس الجامعة على وإنشاء نادى جامعة أسيوط الرياضى ومقره كلية التربية الرياضية . على جانب آخر وافق المجلس على ترقية 9 أعضاء هيئة تدريس للدرجات الوظيفية الأعلى حيث تمت الموافقة على ترقية (4) لدرجة الأستاذ وهم الدكاترة هايدى إبراهيم جبر أبو النجا بقسم أمراض النبات بكلية الزراعة ، حسن عبد الصبور على حسين بقسم التوليد بكلية الطب البيطرى ، حسن عمران حسن عمران بقسم المناهج وطرق التدريس بكلية التربية بأسيوط ، محمد كمال الدين البارودى محمدين بقسم المناهج وطرق تدريس التربية الرياضية بكلية التربية الرياضية ، كما وافق المجلس على ترقية (2) لدرجة الأستاذ المساعد وهم الدكاترة خالد محمد أحمد حسانين بقسم الباثولوجيا بكلية الطب البيطرى ، محمد عبد المجيد محمد عبد المجيد بقسم اللغة العربية بكلية التربية بالوادى الجديد، فضلاً عن ترقية (3) لدرجة المدرس وهم كل من محمد وليد أحمد عبد الغنى مصطفى بقسم وقاية النبات ، أحمد وجدى محمود عبد المجيد بقسم أمراض النبات ، سلمان عبد الله حسن سلمى بقسم الأراضى والمياه بكلية الزراعة . كما تمت الموافقة على منح 35 درجة علمية منها 20 درجة دكتوراه بواقع 6 بكلية الزراعة ، 5 درجات بكلية الطب، 3 درجات الحقوق ، درجتان بكليتى الطب البيطرى ، الآداب ، درجة واحدة بكليتى الآداب والتربية بأسيوط ، بالإضافة إلى15 درجة ماجستير بواقع 3 درجات بكل من كلية الهندسة ، الصيدلة ، ودرجتان بكل من كلية الزراعة ، الطب البيطرى ، ودرجة واحدة بكل من كليات العلوم ، التجارة، التربية بأسيوط ، التربية الرياضية ، الآداب .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعيين 9 أعضاء هيئة تدريس ومنح 35 درجة علمية في جامعة أسيوط تعيين 9 أعضاء هيئة تدريس ومنح 35 درجة علمية في جامعة أسيوط



سحرت قلب أمير موناكو الذي تزوجها ومنحها لقب أميرة

إطلالات غريس كيلي الساحرة تُعيدك إلى "العصر الذهبي"

القاهرة - صوت الإمارات
غريس كيلي Grace Kelly لم تكن إنسانة عادية، بل كانت امرأة استثنائية سحرت قلوب الناس بجمالها، بما فيهم قلب أمير موناكو الذي تزوجها وأعطاها لقب أميرة في عام 1956، ولدت عام 1929 بجمال استثنائي، وهذا ما جعلها تدخل مجال التمثيل لتصبح إحدى أشهر ممثلات هوليوود في حقبة الأربعينيات والخسمينيات، كما وملهمة للكثير من الفنانين ومصممي الأزياء، وهي إلى اليوم تُعتبر إحدى أشهر أيقونات الموضة، واطلالاتها الرائعة التي مازالت إلى اليوم تبدو مواكبة لأحدث صيحات الموضة، هي أكبر دليل على ذلك. وإليكِ بعض الأمثلة. اطلالات غريس كيلي التي جعلتها أبرز أيقونات الموضة على مر الزمن: تنسيق أنيق في البنطلون القماشي اعتمدته غريس كيلي: كنا نشاهد  “غريس كيلي” Grace Kelly غالبًا في الاطلالات الرسمية، لكنها كانت تبدو أيضًا غاية في الأناقة، حيث تنسق اطلالات كاجوال م...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,20 أيار / مايو

الإمارات تتحرى هلال شوال الجمعة المقبل

GMT 17:52 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

العسيلي ومصطفى حجاج يتألقان في حفل تخرج "فنون جميلة"

GMT 17:26 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

يوم واحد وتنتهي يسرا اللوزي من تصوير " طاقة حب"

GMT 09:13 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

كيف تدركي أن طفلك يعاني من صعوبات التعلم ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates