اختيار كلية الإمارات للتكنولوجيا مركزًا حصريًا لامتحان القبول الدولي
آخر تحديث 15:36:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اختيار كلية الإمارات للتكنولوجيا مركزًا حصريًا لامتحان القبول الدولي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اختيار كلية الإمارات للتكنولوجيا مركزًا حصريًا لامتحان القبول الدولي

كلية الإمارات للتكنولوجيا
أبوظبي - وام

اختارت مؤسسة " سيتي آند جلدز " العالمية..كلية الإمارات للتكنولوجيا في أبوظبي لتكون المركز الحصري الوحيد لامتحان القبول الدولي الجديد " سيتي آند جلدز ايسول " الذي اعتمدته حديثا وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في الدولة وعممته على الجامعات والكليات كشرط لقبول الطلبة على غرار الامتحانات الدولية الأخرى مثل " التوفل والآيلتس ".

ويأتي هذا الانجاز مواكبا لجهود التطوير التي تنتهجها الكلية ومنجزاتها الأكاديمية والعلمية والإدارية والمتمثلة بحصولها الشهر الماضي على شهادة " الآيزو " في نظم الجودة .

وأعلنت الكلية اليوم هذا الإنجاز خلال اللقاء الأسبوعي لأسرتها والذي عقدته في مقرها الرئيسي في أبوظبي بحضور الأستاذ وائل إبراهيم الأنقر رئيس مجلس أمناء الكلية والبروفيسور بروس تايلور رئيس الكلية والدكتور محمد صمودة عميد الكلية والأستاذة وفاء نور الدين الفرا مديرة مركز اللغات في الكلية ومدراء الإدارات والبرامج الأكاديمية.

وقالت وفاء الفرا خلال اللقاء إن امتحان " ستي آند جلدز ايسول " للغة الانجليزية حظي بإقبال المؤسسات الحكومية والخاصة والجامعات والكليات حيث يتميز بأنه امتحان مريح للطالب ومناسب لبيئته الدراسية مما يساعد على التركيز ومن ثم التحصيل بشكل أفضل .

وأضافت أن هذا الامتحان غير منحاز لثقافة معينة وأنه متوفر على مدار الساعة في أي يوم وأي وقت حيث يقوم الطالب باختيار اليوم أو الوقت الذي يرغب فيه.

يذكر أن من أهم ما يميز هذا الامتحان هو أن الشهادة دائمة الصلاحية مادام الممتحن على تواصل مع اللغة الإنجليزية ويتنوع امتحان "ستي آند جلدز ايسول " بطرق مختلفة حيث يتوفر هذا الامتحان بأشكال مختلفة حسب المستويات المختلفة والدرجات المطلوبة فلكل درجة مختلفة امتحان مختلف والميزة الثانية أنه تتوفر امتحانات "ستي آند جلدز ايسول" خاصة بالهجرة إلى المملكة المتحدة وكذلك للحصول على إقامة طالب أما الميزة الثالثة فإنه هناك امتحانات "ستي آند جلدز ايسول " مختلفة بحسب الميادين والمهن فهناك امتحان للأطباء وآخر للبنوك وثالث للمهندسين وغيره .

وأضافت الفرا أن الكلية تحرص على تعزيز برامج تعلم اللغات حيث بدأت في تقديم دورات اللغة الانجليزية منذ عام 1993 بالتزامن مع نشأتها حيث تقدم هذه الدورات مختلف مستويات اللغة الانجليزية الشاملة والمتخصصة لشركات البترول ولعامة الناس ثم برنامج "التوفل" و"الايلتس" إلى جانب دورات اللغات الأخرى ومنها اللغة العربية لغير الناطقين بها .

وعن الخطوات المستقبلية للمركز .. كشفت مديرة مركز اللغات في الكلية عن أن الاتجاه يسير نحو الحصول على اعتماد لشهادات تأهيلية لدبلومات قصيرة لثلاثة أو ستة أشهر .. مؤكدة حرص الكلية على تميز المركز وتفرده بأداء دورات عالية الجودة يقدمها مدرسون متخصصون.

وبلغ عدد التخصصات التي تقدمها الكلية / 15 / تخصصا حتى العام الأكاديمي 2014-2015 تسعة تخصصات في الدبلوم وستة في البكالوريوس وحديثا بدأت الكلية في تدريس ثلاثة تخصصات جديدة باعتماد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وهي بكالوريوس المحاسبة والمصارف الاسلامية والبنوك التجارية .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختيار كلية الإمارات للتكنولوجيا مركزًا حصريًا لامتحان القبول الدولي اختيار كلية الإمارات للتكنولوجيا مركزًا حصريًا لامتحان القبول الدولي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 21:04 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة
 صوت الإمارات - الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 21:15 2012 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

جهازا "إبسون" صديقين للبيئة

GMT 21:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

قد تتراجع المعنويات وتشعر بالتشاؤم

GMT 11:16 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الحوت الأثين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 18:55 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

علماء يبتكرون خلايا عصبية صناعية لعلاج مرض الزهايمر

GMT 14:37 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

حمدان ومكتوم بن محمد يحضران أفراح حسين محمد والديبيلي

GMT 17:29 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

دار"سوثبي" في لندن تستعد لبيع لوحة أثرية مصرية نادرة

GMT 13:04 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء أميركيون يعيدون البصر إلى فئران عمياء

GMT 03:21 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

"جاكوار F-Type" ستأتي في 2020 بمحركات بي إم دبليو

GMT 15:45 2013 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

أكاديمية الشعر تصدر ديوان" أشجان" لعفرا بنت سيف المزروعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates