الشيخ نهيان بن مبارك يشهد تخريج طلاب من جامعة أبوظبي
آخر تحديث 14:57:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشيخ نهيان بن مبارك يشهد تخريج طلاب من جامعة أبوظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ نهيان بن مبارك يشهد تخريج طلاب من جامعة أبوظبي

الشيخ نهيان بن مبارك
أبوظبي- سعيد المهيري

شهد وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع نائب رئيس مجلس أمناء جامعة أبوظبي نهيان بن مبارك آل نهيان احتفال الجامعة بتخريج الدفعة العاشرة من طلبتها، وذلك تحت رعاية ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس مجلس أمناء جامعة أبوظبي الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان.

وتضم الدفعة 1080 خريجا وخريجة من بينهم 640 من خريجي برامج البكالوريوس و251 من خريجي برامج الماجستير و189 من خريجي البرامج العسكرية.

كما تضم الدفعة العاشرة 297 خريجا وخريجة من الحاصلين على مرتبة الشرف ينقسمون إلى 141 من كلية إدارة الأعمال و105 من كلية الهندسة و27 من كلية الآداب والعلوم بالإضافة إلى 24 خريجا من الحاصلين على مرتبة الشرف من التخصصات العسكرية.

وقال الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان في كلمته التي القاها في الحفل إن هذه المناسبة المتجددة تحظى دائما بالرعاية الكريمة لسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان وذلك تعبيرا عن دعمه القوي لهذه الجامعة التي أصبحت وبحمد الله تمثل جزءا مهما من النظام التعليمي في أبوظبي وفي دولة الإمارات العربية المتحدة.

واضاف إن حفل التخريج هو دائما حدث مهم نعبر فيه أولا وقبل كل شيء عن خالص التهنئة لهؤلاء الخريجين والخريجات، نهنئهم على نجاحهم في الحصول على درجاتهم الجامعية ونتطلع إلى عطائهم وإنجازاتهم والتي سوف تعزز السمعة الطيبة والمكانة المرموقة لجامعة أبوظبي كجامعة متطورة تشجع الابتكار والإبداع وتسهم في تطوير التعليم في الدولة والمنطقة والعالم.
واكد إن جامعة أبوظبي اليوم تقف قوية وشامخة بفضل ما يتحقق لها من إنجازات منذ أن تأسست وحتى الآن بل وبفضل ما يتوافر لها من كافة عوامل التميز والنمو والارتقاء، مشيرا الى ان الجامعة تطرح 23 برنامجا للبكالوريوس و15 برنامجا للماجستير وتخرج منها حتى الآن أكثر من 9000 خريج وخريجة.

واوضح ان هذه الدفعة العاشرة تضم تخصصات جديدة منها أول دفعة في تخصص اللغة الفارسية كما تضم أيضا خريجين ترعاهم شركة الاتحاد للطيران في تخصص علوم الطيران.
وألقت الخريجة آمنة النمي الحاصلة على بكالوريوس هندسة الحاسوب من جامعة أبوظبي كلمة نيابة عن خريجي وخريجات الدفعة العاشرة أكدت خلالها إن حفل التخرج هذا سيظل مناسبة تاريخية عزيزة على قلوبنا جميعا إذ تشهد جامعة أبوظبي نقلة نوعية في استراتيجية تطوير مسيرتها الأكاديمية والتي تستهدف تلبية احتياجات أجندة السياسة العامة لحكومة إمارة أبوظبي ورؤيتها الاقتصادية 2030 ورفد سوق العمل في الدولة بكوادر متخصصة وفق أرقى المعايير العالمية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ نهيان بن مبارك يشهد تخريج طلاب من جامعة أبوظبي الشيخ نهيان بن مبارك يشهد تخريج طلاب من جامعة أبوظبي



ديانا حداد بإطلالات راقية وأنيقة بالفساتين الطويلة

بيروت - صوت الإمارات
تميزت ديانا حداد بإطلالات مميزة تناسبت تماما مع قوامها المثالي ورشاقتها، وتحرص ديانا دائما على ارتداء ملابس بتصميمات عصرية تخطف الأنظار ، بالإضافة إلى تنسيقات مميزة للمكياج والشعر. ارتدت ديانا حداد فستان أنيق ومميز مصنوع من القماش المخملي الناعم، وجاء الفستان بتصميم ضيق ومجسم كشف عن رشاقتها وقوامها المثالي، الفستان كان طويل وبأكمام طويلة، وكان مزود بفتحة حول منطقة الظهر، وتزين الفستان على الأكمام وحول الصدر بتطريزات مميزة، وحمل هذا الفستان توقيع مصممة الأزياء الامارتية شيخة الغيثي. خطفت ديانا حداد الأنظار في واحدة من الحفلات بفستان أنيق مصنوع من الستان الناعم باللون اللبني الفاتح، وتميز تصميم الفستان بأنه مجسم ومحدد تحديدا عن منطقة الخصر. أضافت ديانا على هذه الإطلالة كاب طويل مطرز بطريقة ناعمة وبسيطة مصنوع من الشيفون ...المزيد

GMT 03:25 2024 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

أدوية مرض السكري تقلل من مخاطر الإصابة بالسرطان

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 18:01 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 20:33 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

تتخلص هذا اليوم من بعض القلق

GMT 15:30 2016 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

معرض للصور يعرّف بتاريخ عدن ويكشف الجرائم فيها

GMT 16:16 2013 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

معرض الكتاب المصري بنواكشوط يبدأ فعالياته "الأربعاء"

GMT 07:07 2013 الثلاثاء ,25 حزيران / يونيو

معرض حول أسطورة وذكريات السفينة الشهيرة "تيتانيك"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates