برنامج دبي للأداء الحكومي يستقبل وفدًا طلابيًا أميركيًا
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

برنامج دبي للأداء الحكومي يستقبل وفدًا طلابيًا أميركيًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - برنامج دبي للأداء الحكومي يستقبل وفدًا طلابيًا أميركيًا

طلاب جامعة سانت ميري الأمريكية
دبي - وام

زار وفد من طلاب جامعة سانت ميري الأمريكية برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي الذي يزور الإمارات حاليا للاطلاع على أفضل الممارسات الحكومية و مسيرة التميز في حكومة دبي والتي دشنها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي" رعاه الله " منذ قرابة 18عاما عندما أسس البرنامج ليكون أول برنامج في العالم معنيا بالأداء الحكومي المتميز في العالم.

ورحب الدكتور أحمد النصيرات المنسق العام لبرنامج دبي للأداء الحكومي المتميز بالوفد الطلابي الزائر واستعرض تجربة تأسيس برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز ودوره في تطوير القطاع الحكومي .. وتحدث عن التميز الحكومي كفكر إداري متقدم وكأسلوب عمل في الجهات الحكومية بدبي.

وأكد النصيرات أن البرنامج حريص على شرح تجربة التميز الغنية لجميع الجهات الحكومية والجامعات المحلية والعالمية الراغبة في التعرف على هذه التجربة الرائدة عالميا.

واستعرضت فاطمة الهاشمي مساعد مدير مشاريع بالبرنامج .. التجربة الغنية والممتدة للبرنامج وأطلعت أعضاء الوفد الزائر على آليات ومنهجيات بناء التميز المؤسسي بما في ذلك كيفية تشكيل فرق العمل وآليات وأساليب نشر وتعميم ثقافة الجودة وإسعاد المتعاملين إضافة الى كيفية الاستفادة القصوى من قدرات وإمكانيات الموارد البشرية العاملة في القطاع الحكومي وتشجيعها على العمل والإنتاج وتقديم أفضل ما لديها من مواهب وإبداعات لخدمة الوطن والمواطن.

وشرح فريق البرنامج للوفد الزائر كيفية بناء التميز الحكومي في دبي ودور القيادة المبدعة والملهمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي - رعاه الله - في بناء منظومة عمل متكاملة تركز على التفوق في الخدمة وبناء القدرات الإنسانية وثقافة العمل المنتج والمبدع حتى أصبحت جميع مؤسسات ودوائر حكومة دبي بيوتا للخبرة والخدمة عالمية المستوى.

واستعرض فريق البرنامج متطلبات النجاح في بناء ثقافة التميز والإبداع في العمل الحكومي .. مؤكدا الدور المركزي للقيادة السياسية والمؤسسية في هذا المجال .

وشرح فريق البرنامج دوره في تحديد الأهداف والتوجهات وإعداد المعايير والفئات والمبادرات في مجال التميز والإبداع الحكومي حسب أفضل الممارسات العالمية ونشر الوعي والتدريب والدعم لموظفي حكومة دبي من خلال الدورات التدريبية و الندوات واللقاءات الحوارية.

من جانبهم أشاد الطلاب الأمريكيون بالإنجازات التي حققتها دبي وعبروا عن مدى إعجابهم وسعادتهم بزيارتهم لدبي وما شاهدوه من إنجازات عظيمة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برنامج دبي للأداء الحكومي يستقبل وفدًا طلابيًا أميركيًا برنامج دبي للأداء الحكومي يستقبل وفدًا طلابيًا أميركيًا



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates