تحديث أجهزة الحاسب الآلي في جامعة أبوظبي بـ5 ملايين درهم
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تحديث أجهزة الحاسب الآلي في جامعة أبوظبي بـ5 ملايين درهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تحديث أجهزة الحاسب الآلي في جامعة أبوظبي بـ5 ملايين درهم

جامعة أبوظبي
أبوظبي ـ صوت الإمارات

أنجزت جامعة أبوظبي مشروعًا لتحديث 529 جهاز حاسب آلي و124 جهاز عرض موزعة على القاعات الدراسية والمختبرات العلمية ومكاتب أعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية في فرعي الجامعة في أبوظبي والعين، بتكلفة 5,359,512 مليون درهم.

جاء ذلك ضمن استعداداتها لانطلاق الفصل الدراسي الأول من العام الأكاديمي المقبل 2015 -2016، والذي تستقبل فيه الطلاب والطالبات الجدد والمسجلين للدراسة في ما تطرحه من برامج علمية تصل إلى 31 برنامجا في البكالوريوس و18 برنامجا في الماجستير بالإضافة إلى برنامج الدكتوراه في إدارة الأعمال.

وأكد رئيس مجلس جامعة أبوظبي التنفيذي، علي سعيد بن حرمل الظاهري، أنَّ الجامعة كانت قد بدأت مع نهاية العام الأكاديمي الماضي خطة استراتيجية شاملة تتضمن تطوير وتحديث المرافق العلمية والسكنية والارتقاء بمختلف عناصر البنية التحتية وفق أرقى المعايير والمواصفات الدولية المعتمدة في مؤسسات التعليم العالي حول العالم، وذلك حرصاً من الجامعة على توفير بيئة تعليمية عالمية محورها الطالب، تعمل من خلالها على بناء شخصيته وفق منظومة من القيم الحميدة وتعده بالعلوم والمعارف النظرية والتطبيقية والتقنية التي تفتح له آفاقاً أوسع وتؤهله بالمهارات التي تتناسب مع متطلبات وتغيرات سوق العمل وتحديات القرن الحادي والعشرين.

وأوضح بن حرمل أن ما تخصصه الجامعة في استثمار لتنفيذ تطورات وتحديثات بحرميها في أبوظبي والعين إنما يدعم الإنجاز المتميز الذي حققته بحصولها على صفة الترشح للاعتماد الأكاديمي العالمي من هيئة الاعتماد الأكاديمي العالمي لجامعات غرب الولايات المتحدة الأميركية ‏WASC، ويعزز من حرصها على مواكبة التميز وضمان الجودة في الأداء، وطرق وأساليب التدريس والبرامج المطروحة والعلاقة مع المجتمع، بما يترجم توجيهات سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، رئيس مجلس أمناء جامعة أبوظبي، وحرص سموه على أن تكون جامعة أبوظبي أحد مراكز الجذب العالمي في التعليم العالي بالدولة.

ولفت إلى أن هذه التحديثات في أجهزة الحاسب الآلي بالقاعات والمختبرات العلمية بالجامعة كان قد سبقها عملية تطوير شاملة للبنية التحتية لشبكة الإنترنت في الحرم الجامعي، بحيث رفعت زيادة سعة خط الإنترنت الحالي من 30 ‏Mbps إلى 200 Mbps خلال الفترة الماضية بحيث تتيح لما يزيد على 40 من الطالبة في القاعات الدراسية الواحدة الاتصال بالشبكة جميعاً في آن واحد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تحديث أجهزة الحاسب الآلي في جامعة أبوظبي بـ5 ملايين درهم تحديث أجهزة الحاسب الآلي في جامعة أبوظبي بـ5 ملايين درهم



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates